رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عاطل ورفع عليا السلاح».. شيرين: «أنا اللى كنت بصرف على أهل حسام حبيب»

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إن الفنانة ياسمين عبدالعزيز وقفت إلى جانبها كثيرًا في أزمتها مع طليقها حسام حبيب، وكذلك الفنانة منة شلبي.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية on e: "ياسمين عبدالعزيز قالت لي أنا مش صحبتك أوي بس نفسي أضربك قلم على وشك".

سبب التصريحات التي أدلت بها في ردودها على جمهورها

وكشفت خلال المداخلة عن أن حسام حبيب ظل يتهمها بأنها بسبب تصريحاتها أصبحت الناس تتهمه بسرقة أموالها ورفع السلاح عليها قائلة: "فضل يتهمني  لحد ما اقترح صديق مقرب لي أن أطرح تلك الأسئلة عبر انستجرام وأن تتم الإجابة عليها عملتها عشان أبرأه لأني ست بنت أصول عشان يتجوز.. وساعتها قالي يا بنت الأصول رفعتي رأسي  ورأس أهلي".

وحول نفيها عبر أحد الأسئلة على انستجرام استغلاله ماديا لها قالت: "ده صحيح كنت بقوله خد فلوس إنت بتساعدني كان يرفض لكن في المقابل كنت متولية مصروفات أهله ووالدته عبر شيكات دورية تذهب إليها كعائد لشهادة تم تخصيصها لمدة ثلاث سنوات على أن يتم توجيه العوائد لأسرته حتى الشقة التي يقميون بها الآن دفعت فلوسها لحد آخر السنة.. وبالفعل حسام  مخدش فلوس بإيده لكن كنت بدفع لأمه عشان مش هتعرف تعيش ومش شغال".