رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيناس مكى تنشر صورة لها بعدسة الراحل نور الشريف

ستوديو

شاركت الفنانة إيناس مكى، متابعيها، بصورة لها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وكشفت إيناس مكى عن أن هذه الصورة المميزة التقطت بعدسة الفنان الكبير الراحل نور الشريف عام 1995، موضحة أن الصورة تعود إلى كواليس مشاركتها فى مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبي".

 

وعلقت إيناس مكى، على الصورة قائلة: "صورة بحبها أوى وعزيزة على قلبي.. بعدسة النجم المبدع نور الشريف، أثناء تصوير مسلسل لن أعيش في جلباب أبى.. سنة 1995"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

 

فيما كتب الفنان الراحل نور الشريف، بعض الكلمات لها على الصورة لتكون ذكرى جميلة فى المستقبل، قال فيها: "العزيزة إيناس.. ذكرى مسلسل لن أعيش في جلباب أبى.. مع أصدق أمنياتى.. نور الشريف.. 23 / 4 / 1995".

 

مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى"

 

مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى"، بطولة نور الشريف، عبلة كامل، محمد رياض، حنان ترك، ناهد رشدى، وفاء صادق، منال سلامة، ايناس مكى، عبدالرحمن أبوزهرة، مصطفى متولى، صفاء الطوخى، رشوان توفيق، ياسر جلال، كوثر العسال، مخلص البحيرى، سهير البارونى، أحمد سلامة، فاروق الرشيدى وتأليف مصطفى محرم وإخراج أحمد توفيق.

 

تدور أحداث المسلسل حول قصة الصعود من القاع إلى القمة لعبد الغفور البرعى (نور الشريف) بداية من وكالة الحاج إبراهيم سردينة (عبدالرحمن أبوزهرة) إلى أن يصبح صاحب عمل خاص يجنى منه ثروة، أثناء ذلك يكون قد أعجب بفاطمة (عبلة كامل) بائعة الكشري، التى تبادله الإعجاب.