رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الإسكندرية عن شكاوى إغلاق الشوارع: مغرضون لتشويه الإنجازات

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

قال اللواء محمد الشريف، محافظة الإسكندرية، إن مشروع نفق 45 مشروع ضخم ومهم جدًا سيقضي على الأزمة المرورية الطاحنة عند شارع 45، لافتًا إلى أنه تمت دراسته بدقة من قبل جامعة الإسكندرية.

وأضاف محافظ الإسكندرية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد":"نحن مسئولون عن هذا المشروع أمام ربنا، المشروع أمامه شهران وينتهي وسينقذ منطقة الكورنيش من الزحام"، لافتًا إلى أنه لديه الآن أكثر من 2.5 مليون مواطن موجودون بالإسكندرية حاليًا.

ولفت إلى أن البعض يحاول تشويه المشروعات الضخمة التي تدشنها الدولة، في إشارة إلى من يتحدث عن إغلاق الشوارع وإغلاق شاطئ البوريفاج.

وأوضح الشريف أن البوريفاج ليس شاطئا مجانيا، مردفًا: "منطقة البوريفاج الأسعار فيها من 5 جنيهات لـ25 جنيهًا، وسيغلق لمدة 6 شهور".

ولفت المحافظ إلى أنه جار عمل ممشى سياحي للترويح عن المواطنين وسيكون مجانيا، مؤكدًا أن كل شواطئ الإسكندرية موجودة ولن يضيع منها متر واحد.

وعن زيادة تعريفة الأجرة، أوضح المحافظ أن أقصى زيادة هي 7%، منوهًا إلى أن بعض السائقين يقطّعون المسافة، ويتم اتخاذ ضدهم الإجراءات القانونية.