رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دينا الشربينى تتحدث عن رفض أهلها دخولها مجال التمثيل وشخص واحد ساندها

دينا الشربيني
دينا الشربيني

قالت الفنانة دينا الشربيني، إن والدها كان يمثل دائمًا الجانب الأقرب لها وذلك لأنه يلبي كل طلباتها بحكم سفره الدائم، أما والدتها فكانت على النقيض.

وقالت، خلال لقائها ببرنامج "ABTAIKS"، مع الإعلامي أنس بوخش، والمذاع عبر "يوتيوب"، أنها أقرب لوالدها ولكنها تحاول الآن التقرب من والدتها والتي كانت تخجل أن تقول لها بحبك، أما الآن فتخطت ذلك.

وعن الصفة التي اكتسبتها من والدتها قالت: "العصبية هي وشقيقاتها، أما شقيقتها الوسطى فتحاول التحكم في نفسها ولكنها عندما تفقد السيطرة على نفسها تنطلق".

أما عن والدها فهو هادئ جدًا، مشيرة إلى أنه دائمًا يقول لها "مفيش مشكلة"، وأنها تتمنى أن تكون مثله، مؤكدة أن الصفة التي تحب أن تتغير في والدها هي الطيبة الزائدة عن اللازم والتي يعتبرها بعض الناس بأنها ضعف.

رفض أهلها دخولها مجال التمثيل

كما تحدثت عن دخولها مجال التمثيل وأكدت أن عائلتها كلها كانت ضدها، لكن والدها هو الوحيد الذي ساندها، مشيرة إلى أنها كانت تشعر أنها محظوظة، لأنها كانت تعرف من البداية ماذا تريد أن تكون، لأن كل إنسان ربنا ميزة بشيء معين.

وتابعت أنها لم تكن تعرف شيء خالص عن التمثيل ولكن لأنها عندية، أكملت مشوارها، خاصة أن أهلها رفضوا دخولها معهد التمثيل فقررت أخذ كورسات في التمثيل وأنها لو كانت ستفشل كانت ستعافر وتحاول مرات.