رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«سفراء دولهم».. أحمد عز: يجب على الجميع الوقوف بجانب الفنانين العرب (فيديو)

كريم عبدالعزيز وأحمد
كريم عبدالعزيز وأحمد عز

“شفتوا إزاي بنتخانق شفتوا إزاي ماسكين في بعض”، هكذا بدأ الفنان القدير كريم عبدالعزيز الحديث خلال حواره بجانب الفنان أحمد عز لقناة “سكاي نيوز” الفضائية.

 

وقال الفنان كريم عبدالعزيز، إنه عندما بدأ العمل مع “عز” بدأ التقارب بينهما بسبب تشابه الشخصيات بشكل كبير، مؤكدًا أن صناعة السينما قائمة على الاحترام بين فريق العمل.

 

من جهته علق الفنان أحمد عز، قائلا: “قللوا الإشاعات والوقيعة بين الزملاء في الوسط الفني، ويجب احترام خصوصية الفنانين، واحترام الجميع بشكل عام”، مضيفًا أنه يجب على الجميع الوقوف بجانب الفنانين العرب فهم يمثلون سفراء لدولهم.

 

واختتم عز: “إحنا بنتعب وبنزهق وبنتعصب أه وكل حاجة، بس الأهم إن العمل لما يطلع للشاشة يحترم ذكاء الناس، ويجب أن نقلل الضغط على الفنانين أكثر من كدا”.

وشارك النجمان كريم عبدالعزيز وأحمد عز بطولة فيلم "كيرة والجن"، فيما حقق الأرقام القياسية في دور العرض السينمائي لليوم الـ11 على التوالي، ليتصدر موسم إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022.

 

فيلم «كيرة والجن» مأخوذ عن رواية «1919»، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كل من "كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ومجموعة من ضيوف الشرف فضلًا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.