رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيرين عبدالنور تثير الجدل مجددًا حول علاقتها بنادين نجيم

سيرين عبد النور ونادين
سيرين عبد النور ونادين نجيم

واصلت الفنانة سيرين عبدالنور تصريحاتها حول أعمالها الأخيرة وعلاقتها بزملائها، وعلقت على المقارنة المستمرة بينها وبين نادين نجيم، وكذلك تحدثت عن حقيقة انقطاع علاقتهما بعد لقائهما منذ 3 سنوات وتصفية الأجواء بينهما، خلال حوارها الخاص لبرنامج “ET بالعربي”.

 

المقارنة بين سيرين ونادين نجيم

عن جدل المقارنة بينها وبين نادين نسيب نجيم، قالت إن هذا الأمر طبيعي، وإن التنافس بين النجوم طبيعي أيضًا ولا بد منه، لأن المنافسة أساس العمل، ولكن لكل فنان شخصيته ونجاحاته.

 

وقالت إن نادين نجيم فنانة لبنانية لديها اسمها وجماهيريتها وناجحة جدًا، أما هي فلديها 23 عامًا من العمل والنجاحات أيضًا، وهو نفس الأمر يحدث بين نجمات الغناء مثل نانسي عجرم وإليسا وغيرهما.

انقطاع علاقتها بنادين نجيم 

وأكدت أنها ضد من يقول إنه لا يوجد مجال للمنافسة، لأنها أساس العمل والمتعة أيضًا.

 

وعن سؤالها حول سبب انقطاع علاقتها بنادين نجيم مجددًا، أضافت أنها من جانبها لم تفعل شيئًا والصداقة والزمالة لا تتحقق إذا كانت من طرف واحد، ولا بد أن تكون من الطرفين وأنها لا تملك أي مشكلة مع أي طرف وتحترم الجميع، قائلة: "مين ما كان يكون نادين أو غيرها بحترم الناس وشغلهم وما إلى بحياتهم، بسمع قصص مؤذية وبغض النظر أنا بالنهاية شو همي؟ عيلتي جوزي وولادي وأعمل شغل يحبوه الناس بغض النظر أخدت جايزة ما أخدت جايزة اشتريت ترند ما اشتريت اشتريت جائزة ما اشتريت".