رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إقبال كبير من المواطنين على زيارة القناطر الخيرية خلال أيام العيد

أشرف درويش مدير عام
أشرف درويش مدير عام الإدارة العامة للري بالقناطر الخيرية

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر" على القناة "الأولى الفضائية"، تقريرًا يرصد الإقبال الكبير من المواطنين على زيارة القناطر الخيرية خلال أيام العيد الأضحى المبارك.

 

وقال أشرف درويش، مدير عام الإدارة العامة للري بالقناطر الخيرية، إن الأسر بدأت تتوافد على زيارة القناطر الخيرية منذ الصباح الباكر وذلك احتفالًا بالعيد، مضيفًا أن يوجد بالقناطر الخيرية حوالي 10 حدائق مفتوحة للزائرين، منوهًا بأن معظمها يوجد في محافظة القليوبية.

 

وأشار إلى أنه في السنوات الأخيرة شهدت وزارة الري بالقناطر الخيرية أعمال تطوير مكثفة، والتي ما زالت مستمرة، مضيفًا أنه تم الانتهاء من تطوير حوالي 6 حدائق على مساحة تتجاوز 45 فدانًا.

فيما شهدت حدائق القناطر الخيرية، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، إقبالًا متزايدًا من قبل المواطنين للاستمتاع بالمناظر الجميلة والهواء النظيف مع التنزه داخل المراكب النيلية، حيث كانت للأسر نصيب أكبر في زيارة الحدائق عن الشباب حيث كونوا مجموعات للتشارك في الاحتفال بالعيد وتناول الطعام.

 

من جانبه تابع عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، حدائق القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، حيث تأكد من فتح أبوابها أمام المواطنين لاستقبالهم خلال الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وذلك بعد إنهاء كافة الاستعدادات لاستقبال المواطنين للاستمتاع بجمال الطبيعة التي تتميز بها حدائق القناطر.