رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«إكسترا نيوز»: آلاف الزوار يتوافدون على حديقة الحيوان فى ثالث أيام العيد

ستوديو

استعرض محمد أبوعيطة، مراسل فضائية "إكسترا نيوز"، الأجواء داخل حديقة الحديقة في ثالث يوم عيد الاضحي، ومدى إقبال المواطنين على زيارتها.

 

وقال مراسل الفضائية، إن حديقة الحيوان بالجيزة هي واحدة من أهم الحدائق للمواطنين لقضاء عيد الأضحى المبارك وجميع العطلات، حيث زارها آلاف المواطنين وهي تعتبر المقصد الرئيسي للأسر المصرية.

 

سعر تذكرة حديقة الحيوان 


وأعلن  رئيس الإدارة المركزية بحدائق الحيوان، الدكتور محمد رجائي، عن قائمة أسعار تذاكر حديقة الحيوان بعيد الأضحى لعام 2022، مؤكدًا أنه لم يحدث به تغيير كما هو من قبل، إذ يبلغ سعر التذكرة قيمة 5 جنيهات للمصريين، و20 جنيهًا لغير المصريين خلال طوال أيام العيد، في الأوقات العادية، كما يتاح دخول أفواج سياحية فقط من خلال الحجز المسبق بتذكرة كاملة للطفل، ويبدأ من سن 5 سنوات وذلك بيوم الثلاثاء في كل أسبوع، وذلك في غير أيام عيد الأضحى.

موعد فتح حديقة الحيوان بعيد الأضحى 2022
 

تفتح حديقة الحيوان بعيد الأضحى المبارك لعام 2022 يوميا، بدءً من الساعة 9 صباحًا إلى تمام الساعة 4 عصرًا، وتغلق حديقة الحيوان كل يوم ثلاثاء ما عدا أيام العيد لم تغلق، والتي يتم بها إجراء أعمال الصيانة في كل أسبوعيًا، ولكن مؤخرًا تم تخصيصه لجميع الأفواج السياحية التي قد ترغب بتنظيم الرحلات أو تنظيم جميع الزيارات إلى حديقة الحيوانات وسعر التذكرة 65 جنيهًا.