رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شبورة ورطوبة وطقس حار».. تفاصيل حالة طقس رابع أيام عيد الأضحى

ستوديو

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدًا الثلاثاء رابع أيام عيد الأضحى المبارك، طقسًا حارًا رطبًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلًا على كافة الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

ارتفاع نسبة الرطوبة 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدًا سيشهد ارتفاعًا في نسب الرطوبة نهارًا مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات، مع وجود نشاط رياح أحيانًا في المساء على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلًا.

شبورة مائية صباحًا

كما يشهد غدًا شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

 درجات الحرارة المتوقعة 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدًا الثلاثاء: القاهرة العظمى 34  درجة والصغرى 24 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والمحسوسة 33 درجة والصغرى 25 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والمحسوسة 33 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والمحسوسة 39 درجة والصغرى 26 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والمحسوسة 40 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 40 درجة والمحسوسة 41 درجة والصغرى 28 درجة.