رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أم جاحدة».. سلوى عثمان تكشف تفاصيل دورها فى فيلم "كيرة والجن"

سلوى عثمان
سلوى عثمان

كشفت الفنانة سلوى عثمان، كواليس انضمامها لفيلم "كيرة والجن"، للكاتب أحمد مراد والمأخوذ عن روايته "1919"، والمعروض في السينما خلال الوقت الحالي.

وقالت سلوى عثمان، خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر نجوم إف إم: "شركة الإنتاج هي من طلبتني وذهبت لمروان حامد مخرج الفيلم، وتحدث معي عن الدور، واعتدت على البكاء في أغلب الأدوار فقال لي الفيلم به مشهد صعب جدًا ولكن عايزك تكوني جامدة وبدون بكاء".

وأضافت: "الدور لأم فيها جحود كبير وهي صعيدية والصعيد زمان يختلف عن الآن لأنهم كانوا شدادا جدًا وشخصيتي هي لأم شديدة جدًا وبعيدة عن الجنة والتقاليد والعادات أهم من الحنية لديها".

أول مرة أقدم دورا مختلفا 

وأكدت أنها كانت خائفة  جدًا من الدور لأن الأكثر فيه ليس الكلام ولكن التعبيرات لأنها قدمت مشاهد الأحاسيس والمشاعر والدموع ولم أقدم دور شرير إلا في فيلم كيرة والجن.

وعن المخرج مروان حامد، قالت إنه لا يتحدث كثيرًا وهو يرى التصوير وفي هذا الدور كنت أريد أن أقدمه صح ولكنه لم يعطني رأيه إلا بعد الانتهاء من التصوير.

وعبرت عن سعادتها بالمشاركة مع نجوم الفيلم قائلة: "كنت سعيدة إني في وسط هؤلاء النجوم وقطبي التمثيل كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وهند صبري ابنتي في الفيلم بدور "دولت" وأنا بحب تمثيلها في الأدوار"،  موجهة التهنئة لأحمد مراد وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وهند صبري وكل نجوم الفيلم.