رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد نجاتى يكشف حقيقة اعتزاله الفن بسبب أمير كرارة

محمد نجاتي
محمد نجاتي

علق الفنان محمد نجاتي، على منشور أحد الصحفيين الذي قارن فيه بينه وبين الفنان أمير كرارة، وحقيقة تهديده باعتزال الفن، مؤكدًا أنه ليست لديه رفاهية الاختيار بين الأدوار بسبب التزاماته تجاه أسرته.

 وقال نجاتي، خلال حواره ببرنامج “الستات”، مع الإعلامية سهير جودة، المذاع عبر فضائية “النهار”، إن الفنان أمير كرارة نجم كبير ومتميز واستطاع أن يصل للجماهير بفضل موهبته، إحنا كفنانين معندناش رفاهية اختيار الأدوار، وبرغم ذلك يعتقد الجمهور أن الفنان يتقاضى ملايين مقابل أدواره بالأعمال الفنية، ولا يمر بأزمات مالية طاحنة.

محمد نجاتي لا أجيد التسويق لنفسي

 قال الفنان محمد نجاتي، إنه لا يجيد فن تسويق نفسه من خلال علاقات العمل للحصول على أدوار فنية، موضحًا: "أجيد العلاقات الإنسانية الحقيقية وأتجنب الدخول في علاقات مع المخرجين والفنانين للحصول على دور في عمل فني".

وأضاف، أنه لانتقاء الأدوار التي تتناسب مع شخصيته التي تحتوى على تنوع، هناك بعض الفنانين عانوا في منتصف حياتهم الفنية، أقوم بالتمثيل منذ 30 عامًا ولدي التزامات تجاه أسرتي وأبنائي ورفاهية الاختيار مع وجود التزامات أمر في غاية الصعوبة.

 وأكمل الفنان محمد نجاتي: في قلب كل محنة منحة من الله عز وجل، وهناك حد معين في الأعمال التي أقوم بها لا يمكن التنازل عنه، متابعًا: "فيه أعمال كتير موجهة لنشر ثقافة أو فكرة غير لائقة، ولا يمكن أكون بوابة لنشر تلك الأفكار على جمهوري أو أصدقائي أو أولادي".