رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

درة تنشر البوستر الدعائى لفيلمها الجديد «جدران»

ستوديو

شاركت الفنانة التونسية درة بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وظهرت درة بالبوستر الدعائى لأول أفلامها الأصلية "جدران"، معلقة: “الحكايات بتفضل حكايات لحد ما نعرف أصلها إيه.. جدران أول أفلام WATCH IT الأصلية”.

وطرحت منصة watch it الرقمية البوستر الدعائى لأول أفلامها الأصلية "جدران" الذى تصدرته بطلة العمل النجمة درة، وذلك تمهيدًا لعرض الفيلم حصريًا على المنصة يوم 14 يوليو المقبل.

 

والفيلم ينتمي لأعمال الرعب ويشارك في بطولته نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبدالحليم، أحمد بدير، وقصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

 

وكرّم مهرجان ربيع الفنون الدولي بالقيروان في تونس، الفنانة التونسية درة وذلك مساء أمس الجمعة مع انطلاق فعالياته تحت شعار «كيف نصنع المستقبل»، مؤكدة أنها فخورة للغاية بتكريمها في الدورة الـ24 من المهرجان.


ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان الدولي حتى 29 يونيو الجاري، والذي تضمن أيضًا تكريم الفنان جمال سليمان، كما تم عرض أحدث أفلام الفنانة درة «الكاهن» والذي يناقش في أحداثه قضية افتراضية عن مجلس يحكم العالم، طارحًا سؤالًا حول ما إذا كان هناك مجلس سري في العالم يتحكم بالجميع؟ ويربط بين الحاضر والمستقبل.


درة تجسد في أحداث الفيلم دور فيروز الشهاوي، التي تعمل صحفية تحقيقات شهيرة، وتظل في محاولات كشف غموض تنظيم يعود تأسيسه لما قبل 4 آلاف سنة، ويستهدف اقتناء أكبر شبكة معلومات وخوادم للمعلومات في العالم، للحفاظ على سلطتهم ونفوذهم ومجريات الأمور في دول العالم.


يشارك درة في بطولة العمل كل من الفنان إياد نصار، فتحي عبدالوهاب، حسين فهمي، محمود حميدة، محسن محي الدين، جمال سليمان، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، العمل من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبولبن.