رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيسى: «والله العظيم اللي بيتعمل فى مصر ده حلم»

ستوديو

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة المصرية تبذل قصارى جهدها من أجل توفير السلع الأساسية بالأسواق وبأسعار ليست مبالغة، حيث أثرت الأزمات العالمية تأثيرًا واضحًا على جميع دول العالم.

سير القطاع الخاص نحو التنمية

وأكد الرئيس السيسي، خلال لقائه نخبة من الإعلاميين والسياسيين، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه يوجد ما يقرب من ٣٠ مليون مواطن يعمل في القطاع الخاص، ولهذا تبذل الدولة المصرية جهدًا كبيرًا في استمرار تلك القطاعات في العمل والإنتاج للحفاظ على العمالة المصرية في ظل الأزمات العالمية.

مبادرة حياة كريمة وبناء المواطن

وأضاف، في حديثه، أن الدولة المصرية لن تتوقف عن مبادرة حياة كريمة التي نقلت المواطن المصري إلى مستوى يليق به، ولهذا تنتظر الكثير من القرى المصرية دورها في التنمية الشاملة، موضحًا: "والله العظيم اللى بيتعمل في مصر من عند ربنا، ده حلم".

التعاون العربي المشترك

وأشار إلى أن الدولة المصرية حرصت على توطيد العلاقات الخارجية العربية والإفريقية والعالمية بشكل كبير، حيث حرص سيادته على نقل كل ما يحدث في مصر من تنمية واستثمار إلى الخارج عبر الزيارات الرسمية لمختلف الدول، ولهذا البيان السعودي خير دليل على مكانة مصر لدى المملكة العربية السعودية، حيث أكد البيان وقوف الدولة السعودية بجانب مصر في حال مرورها بأي أزمات.