رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صفوت غطاس: أحمد زكى البطل الحقيقى لفيلم البرىء

ستوديو

قال المنتج الكبير، صفوت غطاس، إن الفنانة سميرة أحمد هي الخط العريض في حياته، لافتًا إلى أنه كان يقرر ماذا سينتج من خلال مناقشة الفنانة سميرة أحمد في عدد من الأعمال الذي سيتم إنتاجها.

وأضاف غطاس، خلال لقائه الخاص ببرنامج "بالخط العريض"، مع الإعلامية إيمان أبوطالب، والمُذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الجمعة، أن الفنانة سميرة أحمد أنتجت عددا من الأعمال قبل أن يتعرف عليها، لافتا إلى أنها أنتجت عملين سينمائيين لم يكن له علاقة بهما، متابعا:" ولكن معظم الحاجات اللى أنا عملتها كنا مع بعض فيها".

وأشار إلى أنه بدأ مجال الإنتاج من بيروت، وقدم وقتها عدة أعمال للسعودية، لافتًا إلى أن فيلم البريء عندما أعطاه له الكاتب وحيد حامد كان شرطه الوحيد أن يخرج الفيلم المخرج عاطف الطيب، موضحًا أن هذا الفيلم كل تفصيلة فيه أفضل من الأخرى، وأن أحمد زكي هو البطل الحقيقي للفيلم.

وأكد أن الفنان أحمد زكي ليس لديه أي معوقات أمام الفن، متابعا: "في فيلم البريء كان المفروض يأخذ حقنة تيتانوس قبل ما ينزل الترعة، مستناش الحقنة ونزل الميه، فنان معندوش حاجة تعطله عن الفن". 

وأوضح أن الفنان محمود عبدالعزيز نجم عالمي ويقوم بلبس وتجسيد الشخصية مليون المية، لافتًا إلى أن فيلم البريء بطولة لأحمد زكي، لأنه أحسن فنان كان من الممكن أن يجسد هذه الشخصية، وأنه من أول لحظة بعد قراءة السيناريو كان أحمد زكي هو المرشح للدور.