رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملك البحرين: مصر بفضل نهج السيسى تشهد نهضة تنموية رائدة

الملك حمد بن عيسى
الملك حمد بن عيسى آل خليفة

عقد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، جلسة مباحثات رسمية مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحضور الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وذلك في قصر الصخير هذا اليوم.

 

واستعرض الجانبان أوجه العلاقات الوثيقة ومسارات التعاون الاستراتيجي الوطيد في مختلف الجوانب التي تحقق تطلعات البلدين.

ورحب ملك البحرين بالرئيس السيسي ضيفًا عزيزًا وبزيارته للمملكة التي تعكس خصوصية العلاقات الثنائية المتميزة وتجسد حرص القيادتين على التواصل والتنسيق والتشاور حول القضايا الاقليمية موضع الاهتمام المشترك بما يخدم مصالح البلدين وقضايا الأمة العربية.

وأشاد ملك البحرين بدور الجالية المصرية في البحرين واسهاماتها في عملية التنمية في البحرين وما تتميز به من كفاءة، مؤكدًا أن مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية لها تاريخ عريق وحاضر متطور.

وأعرب والرئيس عن اعتزازهما بما يجمع مملكة البحرين ومصر من علاقات تاريخية راسخة وتعاون دائم وثيق، مؤكدين تطلعهما المستمر لدفع التعاون الثنائي نحو آفاق أرحب.

وأشاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة بما تشهده مصر بفضل نهج الرئيس السيسي من نهضة تنموية رائدة ومشاريع حيوية وما حققته من إنجازات نوعية في جميع الميادين، كما أثنى على دورها المحوري والراسخ كركيزة أساسية للأمن والاستقرار في المنطقة وجهودها المقدرة في نصرة قضايا الأمة وتعزيز مسيرة العمل العربي المشترك في مواجهة التحديات الراهنة في المنطقة.