رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عندى خيل وحسام مرفعش عليا مسدس».. أسرار شيرين عبدالوهاب تشعل إنستجرام

ستوديو

من خلال فقرة "اسألني"، أجابت الفنانة شيرين عبدالوهاب التي اعتادت بين فترة وأخرى، أن تفتح قلبها لجمهورها ومتابعيها، حيث استقبلت أسئلة متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، لتجيب عنها بكل صراحة وشفافية.

 

ونرصد في التقرير التالي أبرز تلك الردود التي أطلعت جمهورها عليها:

محوشتش فلوس غير مع حسام ومرفعش عليا مسدس 

أجابت شيرين عبدالوهاب، عن سؤال من أحد متابعيها حول حالتها المادية في فترة زواجها من حسام حبيب، وطلب منها الرد على شائعة تكررت في فترة زواجها بأن حسام حبيب استفاد منها ماديًا، لتنفي شيرين تلك الشائعات، وقالت في أول رد لها على هذه القضية: "بصراحة وحق الله إن حسام عمره ما أخد مني فلوس، ولا استفاد مني ماديًا، بل بالعكس تمامًا، أنا معرفتش أحوش فلوس ليا غير لما اتجوزت حسام".

 

وتابعت شيرين عبدالوهاب في ردها وحديثها عن حالتها المادية في فترة زواجها من حسام حبيب: "كان عكس اللي بيتقال تمامًا، هو كان بيحافظ ليا على مالي، ودي الصراحة عشان دي حاجة هتسأل عليها قدام ربنا ودي الحقيقة".

 

وحول تهديد الفنان حسام حبيب، لها برفع سلاح عليها، نفت أيضا حدوث ذلك مؤكدة أن هذا الأمر لم ولن يحدث أبدًا، وقالت في ردها الأول أيضًا على هذا الأمر: "طبعًا لأ، إيه ده؟ ازاي يتقال كدة؟ وبرضه دي شهادة هتسأل فيها قدام ربنا".

حقيقة خلافها مع سعد لمجرد وعاصي الحلاني

ونفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، وجود خلافات بينها وبين الفنان سعد لمجرد وقالت: "أنا ببارك ليهم على الدويتو الجديد.. مبروك إليسا مبروك سعد"، كما نفت أيضًا وجود خلافات لها مع عاصي الحلاني ووصفته بأخيها الكبير، الذي يهتم بها في زياراتها إلى لبنان وتزوره في مزرعة الخيول الخاصة به، وقالت إنها لا تملك أي خلافات مع جميع زملائها في الوسط الفني.

حفل بتونس 20 أغسطس

وكشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب في ردودها عن عدة أمور جديدة حولها، ومنها إحياؤها حفلا في مهرجان قرطاج بتونس في يوم 20 أغسطس المقبل.

عندي خيل اسمه بهي وأحلام أم عظيمة 

وأكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب امتلاكها “خيل” اسمه بهي، لافتة إلى أنها تحب الخيل وتعلم بناتها الفروسية، ويرجع حبها للخيل إلى أبيها الذي علمها ركوب الخيل وأتقنته.

 

وعن رأيها في الفنانة أحلام، قالت: "فنانة كبيرة وأم عظيمة ربنا يخليها لزوجها وأولادها".

معملتش تجميل بأنفي وأكبر معجبيني سويسري

أكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب دعمها للرجل باعتباره نصف الدنيا والست والراجل الدنيا كلها، نافية أن تكون أجرت عملية تجميل بأنفها.

 

وأشارت عبدالوهاب إلى أنها تفكر دائمًا بتطوير نفسها، وأنها تسعى للعالمية، مرددة: "أكبر دليل إني عندي أكبر معجبيني سويسري وعنده 80 سنة حافظ كل أغانيا وهو مش بيتكلم عربي".

 

وأضافت شيرين عبدالوهاب أن أسوأ عام بالنسبة لها، هو عام كورونا، وانفجار مرفأ بيروت، مؤكدة حبها لأكثر من موسيقار أشهرهم بليغ حمدي ومحمد عبدالوهاب.

Capture
Capture
11
11