رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد كشف الخطوط الحمراء وحقيقة انفصالها عن زوجها.. هنادى مهنى تتصدر التريند

ستوديو

تصدرت الفنانة هنادي مهنا، تريند جوجل، اليوم الأربعاء، وذلك بعد تصريحات أدلت بها خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة أون.

وكشفت الفنانة هنادي مهنى عن تفاصيل الوصية التي أوصتها لها والدتها قبل الزواج من الفنان أحمد خالد صالح، معربة عن استيائها من ضغط المجتمع عبر السوشيال ميديا لوضع معايير ضاغطة على الفتيات من ناحية الشكل والمظاهر التي تكون أغلبها خادعة وغير حقيقية.

وقالت هنادي مهنا: "أمي وصتني أكوي ملابس زوجي، وأهتم بكل تفاصيله، وأطبخ لزوجي وجبات وأطعمة يحبها".

وأضافت الفنانة هنادي مهنا أن ضغط المجتمع عبر السوشيال ميديا وبالأخص الانستجرام لوضع معايير ضاغطة على الفتيات من ناحية الشكل أمر سىئ للغاية. 
متابعة: “إنستجرام بالذات 99% كل الصور اللي فيه مش حقيقية كله فوتوشوب وفلتر، ورغم ذلك أنا بالنسبة لي مش مهم الشكل ولا الرشاقة ولا غيره أهم شيء يبقى الإنسان مبسوط من جواه وهوا بيبص لنفسه في المراية مش مهم رأي حد تاني”.

وحول شائعات انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح، سخرت قائلة: "الموضوع مضحك  وبيضحكني أوي، وقلت كويس إنهم مشغولين في الكلام وده، ومتخيلين أن بينا خلافات أحسن ما يحسدونا".

وردًا على سؤال الإعلامية لميس الحديدي هل  تشعر بالغيرة على زوجها؟،  تابعت خلال  لقاء لبرنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON": "أكيد زي كل البني آدمين بس مش بتخانق وهو بيغير عليا في حدود الطبيعي، ‏وأحمد خالد صالح مش بيقولي ستو أنا رغم إن الناس كلها بتقولي كده‏".
وكشفت عن أنها أحيانا تقوم بفتح موبايل زوجها لكن ليس لشيء سوى لأخذ صور بعينها  أو خلاف ذلك.
وعن وجود خطوط حمراء في  الأدوار التي تقدمها قالت: "عندي خطوط حمرا ء زي أي حد،  وبراعي في الآخر إني بشتغل في مجتمع مصري وبتخيل شعورهم وهما بيشوفوا أي فنان في التليفزيون المفروض هو قدوة وفيه ناس ممكن تقلد  فأتمنى دائمًا أكون قدوة  للأسر تجاه أبنائهم ومش عاوزة أعمل حاجة تضايقهم أو تكون مختلفة عن مجتمعهم".

كما أكدت الفنانة هنادي مهنا أن دورها في مسلسل "مكتوب عليا" قفزة في مسيرتها الفنية،  وأنه يمثل الكثير لها كونه السبب في منحها طاقة إيجابية وفرحة غير عادية.