رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو ياسين: من يتعاطف مع قاتل نيرة أشرف فهو قاتل جديد

نيرة أشرف
نيرة أشرف

علق الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، على التعليقات التي تلقتها محاكمة محمد عادل، قاتل نيرة أشرف، طالبة المنصورة بعد عرض المحاكمة.

 

وقال عمرو محمود ياسينن في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك": "أي شخص يحاول البحث عن تفصيلة تخليه يتعاطف مع مجرم وقاتل في قضية زي قضية نيرة فهو أيضا بنظري مجرم ومشروع قاتل جديد على الطريق".

عمرو محمود ياسين

نص اعترافات المتهم محمد عادل أمام المحكمة

وكان محمد عادل قاتل طالبة المنصورة، نيرة أشرف، قد أدلى باعترافاته أمام محكمة الجنايات، الأحد، مؤكدًا أن الطالبة كانت تعرف أكثر من شاب بهدف استغلالهم لمصلحتها.

 

وأكد خلال إدلائه باعترافاته أمام المحكمة، في بث مباشر عرضته قناة "إكسترا نيوز"، أنه قابل والدها وأكد له أنها كانت تعرف شبابا قبله، وحصلت منهم على العديد من الهدايا، لافتًا إلى أن والدتها هي التي كانت تحرضها على تلك الأفعال.

 

وأضاف المتهم بقتل نيرة أشرف، أن والدها جلب له بلطجية قبل بدء العام الدراسي الحالي، وأجبره على إمضاء العديد من الإيصالات والكمبيالات التي تجبره على عدم إقحام أسمائهم في أي مشكلة، مرددًا: "أبوها جابلي بلطجية وقالي هتمضي على إيصالات وكمبيالات وولعوا في بعض أنتو الاتنين أنا زهقت منها ومن أفعالها وملناش دعوة أهم حاجة ميجيش اسمنا في أي حكاية".

 

وبسبب تصريحات محمد عادل، كان هناك بعض التعليقات التي بررت له ارتكابه الجريمة مما أثار حالة غضب كبيرة منها.

 

وكانت أولى جلسات محاكمة الطالب محمد عادل، المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف وذبحها أمام جامعة المنصورة، في محكمة جنايات المنصورة، بحضور والديها اللذين حضرا في ساعة مبكرة من المحلة إلى المنصورة.