رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق لوالد ووالدة نيرة أشرف بعد اعترافات القاتل (فيديو)

ستوديو

بأول تعليق لوالد ووالدة نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، بعد إدلاء المتهم محمد عادل، باعترافاته أمام محكمة الجنايات، اليوم الأحد، قالت والدة نيرة أشرف حسب فيديو بثته قناة "العربية"، إنها تحتسب ابنتها من الشهداء، مرددة: "حسبي الله ونعم الوكيل وأنا واثقة في القضاء المصري العادل واللي مبرد قلبي إنها شهيدة وعروسة في الجنة".

فيما قال والدها: "مش هقول حاجة غير حسبي الله ونعم الوكيل".

تصريحات محامي القاتل

من جانبه، كشف أحمد محمد، محامي قاتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف، أن وجهة نظر الرأي العام ستتغير.

وقال خلال لقائه مع قناة "العربية"، "كل ملابسات القضية هتتعرض إن شاء الله في الجلسات، واللي أعدكم بيه إن وجهة نظر الرأي العام هتتغير لظهور بعض الأدلة والمستندات"، مضيفًا: "الوضع مش زي ما ظاهر لدى الجميع".

اعترافات المتهم بقتل نيرة أشرف 

وكان أدلى محمد عادل قاتل طالبة المنصورة، نيرة أشرف، باعترافاته أمام محكمة الجنايات، اليوم الأحد، مؤكدًا أن الطالبة كانت تعرف أكثر من شاب بهدف استغلالهم لمصلحتها.

وقال خلال إدلائه باعترافاته أمام المحكمة، في بث مباشر عرضته قناة "إكسترا نيوز"، إنه قابل والدها وأكد له أنها كانت تعرف شبابًا قبله، وحصلت منهم على العديد من الهدايا، لافتًا إلى أن والدتها هي التي كانت تحرضها على تلك الأفعال.

وتابع المتهم بقتل نيرة أشرف، أن والدها جلب له بلطجية قبل بدء العام الدراسي الحالي، وأجبره على إمضاء العديد من الإيصالات والكمبيالات التي تجبره على عدم إقحام أسمائهم في أي مشكلة، مرددًا: "أبوها جابلي بلطجية وقالي هتمضي على إيصالات وكمبيالات وولعوا في بعض إنتوا الاتنين أنا زهقت منها ومن أفعالها وملناش دعوة أهم حاجة ميجيش اسمنا في أي حكاية".

بدأت اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة الطالب محمد عادل، المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف وذبحها أمام جامعة المنصورة، في محكمة جنايات المنصورة، بحضور والديها اللذين حضرا في ساعة مبكرة من المحلة إلى المنصورة.

https://www.youtube.com/shorts/mOBpDfFReo0