رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

والدة نيرة أشرف فى لحظة انهيار: «ربنا يحرق قلب أهل القاتل عليه» (فيديو)

ستوديو

ظهرت والدة الطالبة نيرة أشرف، من داخل قاعة المحكمة، في حالة بكاء وانهيار، في أولى جلسات الحكم على القاتل محمد عادل. 

وقالت والدة نيرة أشرف خلال تصريحات خاصة لفضائية "ten": "ربنا يحرق قلب أهله عليه زي ما حرق قلبي على بنتي.. حسبي الله ونعم الوكيل فيه".

وتابعت والدة نيرة: "هي شهيدة وعروسة في الجنة وهو ده اللي مبرد ناري وأنا واثقة في قضاء مصر العادل وواثقة أن القاضي هيعتبرها بنته". 

ووصل محمد عادل، المتهم بقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، إلى قاعة محكمة أولى جلسات محاكمته في جريمة القتل.

أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة

أدلى المتهم محمد عادل، الذي أقدم على قتل زميلته نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة يوم الإثنين الماضي، باعترافات تفصيلية بأقواله أمام محكمة الجنايات، ويروى تفاصيل سبب الخلاف منذ أن بدأ في أولى سنوات الدراسة بالجامعة، وكيف تطور الخلاف حتى وصل إلى الانتقام وقتلها.

وهذه أول مواجهة بين القاتل وأسرة نيرة أشرف، حيث تنظر محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء الدين المري، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل فتاة المنصورة، تلك القضية التي شغلت الرأي العام.

وأمر المستشار حمادة الصاوى النائب العام، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها نيرة عمدًا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدًا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد 48 ساعة من وقوع الحادث.