رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصحافة الإنجليزية تهاجم حسن شحاتة بسبب محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

عرضت قناة صدي البلد تقريرًا مفصلًا عن انتقاد حسن شحاتة، لنجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وكيف ردت الصحف الإنجليزية عن تلك الانتقادات.


وانتقد حسن شحاتة، النجم محمد صلاح بكلمات قاسية بسبب أدائه مع منتخب مصر.


وقال حسن شحاتة، إن محمد صلاح، نجم نجوم العالم بما يقدمه مع ليفربول لكنه لم يقدم شيئًا لمنتخب مصر، موضحًا أنه يجب على محمد صلاح أن يقدم الأفضل من ذلك مع منتخب مصر، لتشن الصحافة الإنجليزية هجومًا قويًا علي حسن شحاتة دفاعًا عن محمد صلاح.. وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن حسن شحاتة انتقد "صلاح" بسبب المستوي الذي يقدمه مع المنتخب بالرغم أن محمد صلاح نجح في تسجيل 45 هدفا في 83 مباراة مع المنتخب.


وهاجمت صحيفة "إندبندنت "البريطانية أيضًا حسن شحاتة، مؤكدة أن محمد صلاح ثاني هدافي المنتخب وشارك في إنجاز الصعود إلي كأس العالم.


ودافعت صحيفة "ليفربول إيكو" عن محمد صلاح، مشيرة إلى أن تصريحات حسن شحاتة ضده قاسية، فيما قالت إن الاتهامات التي وجهها حسن شحاتة بعدم بذل الجهد مع الفراعنة "سخيف" لأنه يحب اللعب مع منتخب بلاده، مؤكدة أن صلاح مع ليفربول يلعب بجانبه العديد من اللاعبين الذين يمتلكون مستوى عالِ لذلك تألقه مع الريدز أمر طبيعي، لكنه مع منتخب مصر يلعب مع بعض اللاعبين في مستوى متوسط.


ويقول البعض إن محمد صلاح كان سببًا رئيسيًا في وصول مصر إلى كأس العالم بعد غياب 28 عامًا، بالوصول إلى كأس العالم روسيًا 2018، كما أحرز هدفين خلال البطولة.


كما يتصدر صلاح قائمة اللاعبين المصرية الأكثر تهديفًا في البطولات الإفريقية برصيد 16 هدفًا ويأتي ثانيًا في مركز الهدافين التاريخيين لمصر بعد حسام حسن، وهو من وجهة نظر الكثيرين إنجازات تحسب للنجم المصري.