رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رفقة عائلته.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ30 (صور)

ستوديو

شارك نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، متابعيه، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورًا تجمعه مع أفراد أسرته احتفالًا بعيد ميلاده الـ30، الذي يوافق 15 يونيو.

 

ونشر نجم المنتخب صورًا في أحد الشاليهات المطلقة مباشرة علي البحر ومعه زوجته "ماجي محمد" وبناته مكة البالغة من العمر 8 أعوام، وكيان البالغة من العمر عامين.

بدأ مسيرته في صفوف الناشئين في نادي المقاولون العرب حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول، ثم اتجه للاحتراف في أوروبا وانضم لنادي بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليين وناديه الحالي ليفربول الإنجليزي. حقق صلاح مع ناديه الأوروبي الأول بازل العديد من الألقاب، فحصل معه على لقب دوري السوبر السويسري موسم 2012-2013، وجائزة أفضل لاعب في دوري السوبر السويسري لعام 2013. ثم انضم محمد صلاح إلى نادي تشيلسي الإنجليزي وحصل معه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2014–15 وكذلك كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة 2014–15، لكنه لم يشارك بصفة أساسية مع الفريق ثم انتقل على سبيل الإعارة لنادي فيورنتينا الإيطالي ثم انتقل إلى نادي روما وشارك معه طوال موسمي 2015–16 و2016–17 في 83 مباراة أحرز فيها 34 هدفًا.

ويلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر.

 

تواجد نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في تشكيل اللاعبين الأكثر قيمة من الناحية السوقية حول العالم، خلال الموسم الماضي 2022/2021.