رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هنادى مهنا عن دورها فى «مكتوب عليا»: كنت خايفة من الكوميدى

هنادي مهنا
هنادي مهنا

تحدثت الفنانة هنادي مهنا عن دورها في مسلسل "مكتوب عليا"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وكان أول تجربة كوميدية لها.

وقالت هنادي خلال تصريحاتها لبرنامج "إتس شو تايم"، المذاع عبر فضائية CBC: "كنت خائفة من التجربة كونها أول عمل كوميدي ولكن رد فعل الجمهور كان جيدًا وسعدت به كثيرًا".

وأضافت: أكرم حسني إنسان دمه خفيف وسهل ومحترم جدًا ويحب شغله ويجعل فريق عمله يعمل في راحة تامة.

كما تحدث خلال اللقاء عن المخرج خالد الحلفاوي، مؤكدة أنها منذ الدقيقة الأولى أخبرته بخوفها من الكوميديا فأوضح لها أنه ليس مطوبًا منها سوى القيام بدورها فقط، مشيرة إلى أنها اكتشفت أن الوضوع سهل والطاقة الجيدة لفريق العمل ساعدتها في نسيان الخوف.

وتابعت: "أيتن عامر أعرفها من زمان، وأحبها جدًا وهي ممثلة خطيرة وموهوبة ودمها خفيف بطريقة غير طبيعية".

وعن الانتقادات التي تتلقاها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قالت، إنه يجب على من يكتب تعليقات سلبية أن يراعي أن الممثلين هم بشر في النهاية وأنه لا يستطيع أن يقول انتقاده وجهًا لوجه، مؤكدة أن هناك تعليقات تقول رأيها حول العمل بطريقة جيدة وترد عليها وتحترم طريقتهم.

 أبطال المسلسل 

"مكتوب عليا" من إخراج خالد الحلفاوي، وبطولة أكرم حسني، الفنان عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، بسنت النبراوي، هنادي مهنا، حنان سليمان، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث يجسد الفنان أكرم حسني دور شاب يدعى جلال، ويلتقي عجوزًا ويلقي على يده مادة مسحورة، ويتحكم في تحرك الأشياء.

وطرح الفنان أكرم حسني أغنية "ستو أنا" ضمن أحداث مسلسل "مكتوب عليا"، وشاركه في غنائها الفنانة آيتن عامر، كلمات: أكرم حسني، ألحان: أحمد وحيد كينج/ كريم عاشور، توزيع: أحمد وحيد كينج.