رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزيرة الصحة الفلسطينية: نطالب الجنائية الدولية بالإسراع في التحقيق في استهداف "أبوعاقلة"

ستوديو

طالبت مي الكلية وزيرة الصحة الفلسطينية، المحكمة الجنائية الدولية، بالإسراع في التحقيق في استهداف الشهيدة الصحفية شيرين أبوعاقلة.

وأضافت وزيرة الصحة الفلسطينية، في حديثها لقناة "الغد"، أنه لا بد أن يعلن هذا التحقيق للعالم أجمع نتائج التحقيقات ليرى العالم ماذا جرى بحق الصحفية الشهيدة، منوهة إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم ينفذها الاحتلال الإسرائيلي.

أقيم قداس وجِناز الأربعين للشهيدة الصحفية شيرين أبوعاقلة في كنيسة اللقاء ببلدة بيت حانينا بالقدس المحتلة بحضور عائلتها ولفيف من الصحفيين الفلسطينيين ودبلوماسيين أجانب.

واستقبلت عائلة الشهيدة المعزين في قاعة الكنيسة في ذكرى مرور أربعين يومًا على استشهاد الصحفية شيرين أبوعاقلة التي قتلت برصاص الاحتلال في مخيم جنين في الحادي عشر من مايو أثناء تغطيتها لعملية نفذتها قوات الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة.

أحيا الفلسطينيون اليوم، قداس الأربعين للصحفية شيرين أبوعاقلة، داخل كنيسة اللقاء ببلدة بيت حنينا بالقدس المحتلة.

وأقيم قداس الأربعين للشهيدة شيرين أبو عاقلة، وسط حضور مكثف من جميع الأطياف الفلسطينية، سواءً من القدس أو مدن أخرى، وحضر القداس عائلتها ولفيف من الصحفيين ودبلوماسيين أجانب.

وأعلنت عائلة الشهيدة أنها تستقبل المعزين في قاعة الكنيسة في ذكرى مرور 40 يومًا على استشهاد الصحفية شيرين أبوعاقلة، التي قُتلت برصاص الاحتلال في مخيم جنين في مايو الماضي، أثناء تغطيتها لعملية اقتحام المخيم من قبل قوات الاحتلال.