رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسئول تأمين مباراة القمة يكشف آخر الاستعدادات لاستقبال الجماهير

ستوديو

كشف عميد محمود القاضي، مسئول تأمين مباراة القمة، استعداد كل عناصر التأمين، لمباراة القمة الـ124 بين الأهلي والزمالك التي ستقام غدًا الأحد في الثامنة مساء، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من كل الإجراءات لتأمين المباراة، وأنهم على استعداد لاستقبال الجماهير المصرية لحضور المباراة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، أن الخطط الأمنية التي تم وضعها لتأمين مباراة القمة تمت مراجعتها، وأنه طبقًا لتعليمات رابطة الأندية فإن سعة الجماهير 5 آلاف مشجع لكلا الناديين بالتساوي، 2500 للأهلي و2500 للزمالك.

وأوضح، أن مدرج الأهلي الدرجة الثالثة شمال، ويكون دخول الجماهير من باب 7 باستاد السلام طريق القاهرة بلبيس الصحراوي، ومدرج الزمالك الثالثة يمين، باب رقم 5 في الشارع الرئيسي لعمارات نهضة مصر.

وتابع: "في كل مناسبة نراهن على وعي الجماهير وكل مرة بنكسب الرهان، والحمد لله وصلنا لدرجة من الوعي لدى الجماهير والناس عارفة الممنوع مش بتجيبه".

وأكد "القاضي"، أنه ممنوع اصطحاب أي أداه تسبب إيذاء للنفس أو للغير، مثل الشماريخ وكل الألعاب النارية، وأقلام الليزر للتشويش على اللاعبين أو أي لافتات مسيئة.

وأردف: "أي حد هياخد حاجة ممنوعة ويدخل بيها هيعرض نفسه للمسئولية وهيتم التعامل معاه بكل شياكة وسيتم تسليمه للمسئولين لاتخاذ إجراءات قانونية ضده بحرمانه من الحضور، واتخاذ الإجراءات القانونية معه، والاستاد سيكون مفتوحًا من 4 عصرًا حتى قبيل بداية المباراة".