رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياسمين رئيس تتألق فى أحدث جلسة تصوير

ستوديو

شاركت الفنانة ياسمين رئيس، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها. 

وظهرت ياسمين رئيس بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانا أسود قصيرا لامعا مكشوف الصدر، ذا أكمام عريضة، واعتمدت مكياجا ترابيا ناعما زاد من جمال إطلالتها، كما اعتمدت تسريحة شعر الويفي الجذاب.

وحازت الصور على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

واجهت الفنانة ياسمين رئيس انتقادات من جمهورها بعد نشرها تغريدة تخص الإدمان والمدمنين.

وكتبت ياسمين عبر "تويتر" عن الإدمان قائلة: "اللهم اكفينا شر الإدمان والمدمنين.. أقذر شخصيات في الحياة".

وعلق جمهورها منتقدًا وصفها للمدمنين الـ"قذارة"، رغم أنهم يكونون في محل المرضى داخل هذا الإدمان ويستوجبون المساعدة والدعم.

 

آخر أعمال ياسمين رئيس

كما بدأت ياسمين رئيس تصوير فيلمها "خطة مازنجر"، والذي تخوض من خلاله تجربة الأفلام الكوميدية مع الفنان حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، إسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

وخاضت ياسمين رئيس مؤخرًا تجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية أحفاد ريّا وسكينة، والتي عُرضت في إطار حفلات موسم الرياض، وقد حققت المسرحية عروضًا كاملة العدد، وشاركها في البطولة النجوم دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

مسلسل «60 دقيقة»

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس مسلسل "60 دقيقة"، بالاشتراك مع محمود نصر، سوسن بدر، فاطمة النبوى، مها نصار، خالد كمال، مروى الأزلى، أحمد كشك، حنان يوسف، برديس عرفة، ساندى مراد، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.