رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف إنسانى لتامر حسنى فى حفله الأخير بالسعودية (فيديو)

تامر حسني
تامر حسني

أحيا الفنان تامر حسني، حفلًا غنائيًا، مساء أمس، ضمن فعاليات موسم جدة بالسعودية، وسط حضور جماهيري كبير.

وقدم تامر حسني خلال الحفل باقة مميزة من أهم وأشهر أغانية وسط تفاعل كبير من الجمهور معه، وخلال الحفل فاجأ تامر جمهوره بالنزول من على المسرح في موقف إنساني منه وذلك لالتقاط صورة تذكارية مع واحدة جمهوره من ذوي الهمم، في لافتة نالت استحسان كل الحضور الذي حيا تامر على هذا الموقف.

رسالة شكر من تامر لجمهوره

وكان تامر حسني، قد وجه رسالة شكر لجمهوره بعد انتهاء الحفل عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، قال فيها: "مليون شكرًا جمهور جدة السعودية.. حفلة أسطورية بحضوركم الكريم، كل مرة بقول دي أحلى حفلة تفاجئوني إن اللي بعدها أحلى، الله عليكم يا جمهور يا عظيم شرفتوني، وانكم تعملوا كامل العدد في أول ربع ساعة من فتح باب حجز التذاكر دي محبة بحمد ربنا عليها ويارب دايمًا أكون عند حسن ظنكم .. الله يحفظكم بجد كنت فرحان معاكم من كل قلبي".

دعم تامر حسني لشقيقه

وحرص تامر حسني، على دعم شقيقه حسام حسني، برسالة عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، قال فيها: "أخويا الغالي حبيب قلبي حسام.. ربنا يوفقك في إنتاج الفيلم اللي جاي (بحبك) إن شاء الله ربنا يكرمك على قد تعبك أنت وحبيبي وعشرة عمري الأستاذ أحمد الدسوقي وحبيب قلبي المحترم أستاذ أحمد بدوي في إنتاج الفيلم، كلكوا تعبتوا وكل أبطال الفيلم وكل فريق العمل من صُناع وعُمال وإن شاء الله ربنا يكرمنا كلنا".