رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيمى طلعت زكريا: أبى مسيرة فنية مليئة بالعطاء الفنى والإبداع

ستوديو

نشرت الفنانة الصاعدة إيمي طلعت زكريا، نجلة الفنان الراحل طلعت زكريا، صورة لوالدها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

 

وعلقت إيمي طلعت زكريا على صورة والدها، قائلة: "أبي.. مسيرة فنية مليئه بالعطاء الفنى والإبداع".

 

ولاقت صورة الفنان طلعت زكريا، إعجاب متابعيها، الذي وجدوها فرصة لإرسال أرق وأطيب الرسائل له، متمنين له النعيم في الدار الآخرة، وجاءت التعليقات كالتالي: "فنان مبدع وإسم كبير في عالم الفن والكوميديا 👑💐 الله يرحمه"، "ربنا يرحمك اعم طلعت"، "الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

 

وكانت أعلنت الفنانة إيمي طلعت زكريا، يوم الأحد الماضي، عن وفاة عمها أحمد زكريا، شقيق والدها الفنان الراحل طلعت زكريا، وذلك فى تدوينه عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، أرفقتها بصورة لها مع عمها.

 

ونشرت إيمي طلعت زكريا صورة قديمة لها رفقة عمها الراحل أحمد زكريا، وعلقت عليها: "عمى أحمد زكريا في ذمة الله، ربنا يرحمك يا حبيبي، هتوحشني أوى".

 

وكانت قد كشفت الفنانة إيمي طلعت زكريا عن تعرض عمها لوعكة صحية من خلال ستوري حسابها الرسمي على إنستجرام، ونشرت إيمي طلعت زكريا صورة لها مع عمها: وعلقت: "دعواتكم لعمي ربنا يشفيه هو محتاج دعواتكم".

آخر أعمالها 

يذكر أن إيمي طلعت زكريا شاركت في مسلسل عودة الأب الضال، ودارت أحداثه حول رستم الذي يعيش أسوأ أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته، واقتراب إعلان إفلاسه ثم ينصحه صديقه المقرب بأن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـ7، بعدما تركهم خلفه منذ زمن، فهل ينجح رستم في الوصول إليهم وإقناعهم بالعودة إلى حضنه؟.