رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى حوار صريح جدًا.. النجمة دينا تكشف سر تأخرها فى الزواج

ستوديو

قالت الفنانة دينا، إنها ولدت في إيطاليا لأب مصري وأم مصرية، وكان والدها يعمل في مجلس الأمة وكانت لديه بعثة في إيطاليا حتى يحصل على كورسات تيليكس حتى يُعلمها في مجلس الأمة، كما كانت والدتها تعمل سكرتيرة في السفارة الهندية في مصر، ومن ثم انتقلت للسفارة الهندية في روما، متابعة: "عندي أخت شقيقة وعندي إخوة غير أشقاء من أبي وأمي". 

وأضافت الفنانة دينا خلال لقائها في "حوار صريح جدًا" الذي تقدمه الإعلامية منى الحسيني عبر قناة ماسبيرو زمان، أن والدتها حملت بها في إيطاليا واستقرت 5 سنوات في إيطاليا، لافتة إلى أنها لم تتطبع بأي صفات من الشخصية الإيطالية حتى إنها لم تتعلم اللغة وبمجرد مجيئها إلى مصر كانت تعرف بعض الكلمات الإيطالية البسيطة.

وتابعت: "لم أعش في مناخ أسري مفكك على الرغم من انفصال والدي ووالدتي، وكان من الممكن لو عشت بينهم هما الاثنين وهما غير قادرين أن يرتاحوا مع بعضهما، أن أشعر بالتفكك".

وكشفت الفنانة دينا عن سر تأخرها في الزواج، قائلة: "دائمًا أفكر في الزواج تفكيرًا عقلانيًا جدًا، بمعنى أنني لن أتزوج لمجرد الزواج، أو لمجرّد أن أكون ست متزوجة، هيكون تصرف غير سليم، لكن المفروض حتى أتزوج أجد الإنسان اللي ينفع أعيش معاه ويكون زواج الدهر".