رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ميار الببلاوى وياسمين عبدالعزيز ونوال الزغبى».. ثلاث فنانات تصدرن التريند اليوم

ستوديو

ما بين المرض والصلح وإلغاء الحفلات، احتلت أخبار الفنانين مؤشرات محرك العالمي “جوجل” خلال الساعات الماضية، وعلى رأسها انتهاء أزمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

 

صلح ياسمين عبدالعزيز والعوضي

ظهرت أزمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، للمشهد من جديد بعد متابعة “ياسمين” حساب زوجها “العوضي” عبر موقع “انستجرام”، مرة أخرى ليعلنا بذلك أنه تم الصلح بين الطرفين، وذلك بعد أنباء انفصالها هي وزوجها، ودخولها للمستشفى.

 

ميار الببلاوي ومرض ابنها

حكت ميار الببلاوي  عن أحد المواقف السيئة التي تعرضت لها أثناء انشغالها بمرض ابنها الذي كان يستعد لأداء امتحان آخر المواد الدراسية في البكالوريوس.

وقالت عبر صفحتها الخاصة بموقع "فيسبوك": "إيه ده إيه الدنيا دى إيه الناس دى إيه الواحد عايش فى كوكب لوحده ملهوش حد ولا يفرق مع حد كلوا يالا نفسى ولو ليه مصلحة يعملك نفسه مروحة ولا ملوش متلزموش".

وتابعت: "دى كلمه ست طيبة لقتنى ببكى فى المسجد بتاع المقابر وقالتلى دموعك غالية وفريها الجايات كتير والله استغربت كلامها وكأنها بتأهلنى للى جاى النهاردة".

وأضافت: " ابنى من الصبح بيموت بين إيدى بيرجع وبيتلوى من المغص ودكاتره داخلة ومحاليل وحقن وأدوية وبكرة امتحانه الصبح لأنه فى بكالوريوس ودى آخر مادة طبعا كده خلاص مفيش أمل إلا بمعجزة من عند ربنا والسخونية 40.. آلاقى حد حقير كلمنى وبحكيله إن ابنى تعبان وبيموت من المغص وبيصرخ يطلب الطلب اللى هو عاوزه ويقفل"، مضيفة: "عاوزة أقول الله ما يحوج حد لحد بس بعد الضنى مفيش وكده حلو أوي".

نوال الزغبي وحفلة الأوبرا

ردت نوال الزغبي على الأزمة المثارة حول حفلتها في دار الأوبرا المصرية، الذي كان من المقرر إقامته 20 يونيو الجاري على مسرح النافورة.

وقالت نوال الزغبي، في تغريدة على «تويتر»: «ردًا على بيان نقابة العاملين في دار الأوبرا المصرية المرفوض والمستغرب واللا مسؤول، الذي حاولوا فيه تبرير أخطائهم واللامهنية لديهم، اعتذرت عن إقامة الحفل في الأوبرا بعد الفوضى التي حصلت في عملية الحجوزات».

وأضافت: ««تم فتح باب الحجز عبر موقعهم الرسمي لـ24 ساعة، وتم حجز 400 بطاقة، بعدها تم قفل الحجز لأربعة أيام، وعند استفسارنا تم فتح الحجز ثانية، ثم قاموا بإيقافه مرة جديدة وفتحه وغلقه والتلاعب فيه عن قصد، هذا التقصير المسيء واللامهنية والإساءة المتعمدة دفعتني لإلغاء الحفل والاعتذار عن المشاركة».