رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رانيا يوسف تشارك جمهورها بصور جديدة من عطلتها

ستوديو

شاركت النجمة رانيا يوسف، جمهورها بصور جديدة من عطلتها في أحد البلاد الأوروبية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصرة “إنستجرام”، اليوم الإثنين.

وظهرت “يوسف” في الصور وهي تجلس على أريكة في أحد الشوارع وترتدي فستانا صيفيا بلون الأبيض مطبوعا بالورود وشعر منسدل على كتفيها ولاقت الصور إعجاب متابعيها.

 

 مسلسل "الآنسة فرح"

على جانب آخر، يُعرض لرانيا يوسف الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح"، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، ويشاركها البطولة، أسماء أبواليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبدالرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز وجيلان علاء المسلسل معالجة درامية عمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج، وقد حصدت أجزاءه الأربعة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

 

وتشارك النجمة رانيا يوسف في بطولة مسلسل "عالم تانى"، الذي كان من المقرر عرضه في ماراثون رمضان الماضي 2022، ولكن فضل صناع العمل أن يتم عرضه خارج السباق الرمضانى حتى يحصل على فرصة للمشاهدة واستكمال التصوير بشكل طبيعى. 

مسلسل عالم تاني

مسلسل  "عالم تاني" تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة: نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.