رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محسن محيى الدين عن مشاركته مع الشباب فى مسلسل «ريفو»: «ما أنا برضو شباب»

ستوديو

كشف الفنان محسن محيي الدين عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "ريفو"، قائلًا: "إنه من الجميل أن يقدم الفنان أفكارًا جديدة مع الكاتب الرائع محمد ناير، الذي سبق لي العمل معه في فيلم الكاهن".

 

وأضاف محسن محيي الدين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم”، المُذاع عبر فضائية “الحياة”، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، أن الكاتب محمد ناير يبحث عن أفكار جديدة وأشكال جديدة للدراما، وهو ما شجعني على الدخول في هذه التجربة الجميلة مع الشباب، معقبًا: "أنا برضو شباب".

 

وأوضح أن المنصات التي تُعرض عليها الأعمال الفنية تؤدي أدوارًا في غاية الفاعلية، لافتًا إلى أن الأعمال الفنية التي تقدم خلال المنصات تختلف عن تلك التي تعرض على التليفزيون، معقبًا: "الجمهور يفضل المنصات لأنه لا توجد إعلانات تضايق المشاهد كل حين، وبالتالي يشاهد الحلقة كاملة دون تقطيع، ويكون لها رونقها الخاص". 

 

وتابع: "الموجود حاليًا على كل المنصات 10 حلقات وليها تكملة طبعًا ولكن الحلقات الـ10 تعتبر موسمًا للعمل".

 

وأردف: "عندما كنت صغيرًا كنت بكون سعيدًا جدًا إنى أشتغل مع النجوم الكبار زى فريد شوقى كنت بحس إنهم بيشجعونى ويساعدونى، ولذلك يجب أن نستمر في ذلك جيل يسلم جيل".

عن مسلسل ريفو

مسلسل "ريفو" من المسلسلات القصيرة يتكون من 10 حلقات.

 

ويضم العديد من الفنانين منهم أحمد عيد وتامر هاشم وركيم سعد وصدقي صخر وسارة عبدالرحمن، والمسلسل منتأليف محمد ناير وتحت قيادة المخرج يحيى إسماعيل.

 

وكشفت منصة "Watch it" عن أسماء شخصيات أحدث مسلسلاتها "ريڤو" ويجسد الفنان أمير عيد شخصية "شادي أشرف"، وركين سعد "مريم فخر الدين"، وتامر هاشم "ماجد جورج"، وحسن أبوالروس "مدحت أباظة"، وسارة عبدالرحمن "ياسمين رحمي"، وصدقي صخر "مروان سامي".