رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريم مصطفى تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جذابة

ستوديو

شاركت الفنانة ريم مصطفى، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصورة جديدة لها.

 

وظهرت ريم مصطفى بإطلالة صيفية جذابة أثناء قضاء عطلتها الصيفية من إيطاليا، من داخل مركب في البحر، حيث ارتدت فستانا أسود، ووضعت على رأسها قبعة صفراء، وتركت شعرها الأشقر منسدلا على ظهرها بطريقة انسيابية ناعمة، كما اعتمدت مكياجا ناعما زاد من جمال إطلالتها.

 

وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

مسلسل الثمانية

انتهت ريم مؤخرًا من تصوير مسلسل «الثمانية»، المكوّن من 8 حلقات للعرض على منصة شاهد الرقمية، ويخوض به المستشار تركي آل الشيخ أولى تجاربه في التأليف الدرامي، إذ تقدم ريم دور البطولة النسائية في العمل أمام آسر ياسين، خالد الصاوي، وبمشاركة محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، مع ظهور عدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أحمد مدحت.

فيلم جروب الماميز

كما تعاقدت ريم مصطفى، مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم «جروب الماميز» مع غادة عادل وروبي، بيومي فؤاد، محمد سلام وتأليف إيهاب بليبل وإخراج معتز التوني وإنتاج محمد رشيدى، ومن المقرر بدء تصويره مطلع العام المقبل، ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية وتدور أحداثه في إطار لايت حول 3 أمهات والمواقف التي تواجههم.

مسرحية "في نص الليل"

يذكر أن ريم مصطفى خاضت تجربة المسرح لأول مرة خلال مسرحية "في نص الليل" التي عرضت في موسم الرياض بالسعودية الشهر الماضي، وشاركت في بطولتها إلى جانب غادة عادل، حسن الرداد، محمد عبدالرحمن «توتا»، والعمل مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.