رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«البدلة».. درة تتألق فى أحدث ظهور لها (فيديو)

ستوديو

نشرت الفنانة درة التونسية صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت "درة" وهي جالسة على أريكة باللون الأبيض والأسود، ببدلة مكونة من اللون الفوشيا وخطوط من اللون الزهري، مع مكياج هادئ، ولاقت الصور استحسان محبيها، الذين تفاعلوا مع الصور وقاموا بإعادة نشرها مرة أخرى.

يذكر أن درة بدأت مشوارها الفني في مصر عام 2007 بظهورها فى دور صغير بفيلم "هي فوضى" مع المخرج الراحل يوسف شاهين، إلا أنها لم تحصل على الكثير من الوقت لتنطلق بقوة في السينما إذ قدمت في نفس العام بعد ذلك البطولة النسائية أمام حمادة هلال في فيلم "الحب كده"، وفى العام التالى قدّمت البطولة النسائية أيضًا أمام هانى سلامة في فيلم "الأولة فى الغرام"، وبعدها توالت مشاركاتها الفنية.
وفي وقت سابق نشرت درة البوستر التشويقى لمسلسل "المتهمة"، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وسيكون من نوعية المسلسلات الـ10 حلقات، وينتمي لنوعية التشويق والرعب والإثارة، وتجسد درة خلال الأحداث شخصية نورهان التي تتعرض للعديد من المشاكل وهي متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها طوال الأحداث.

يذكر أن آخر أعمال درة الدرامية حكاية "أول السطر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، الذي يقدم حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشر حلقات مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع، حكاية "أول السطر" بطولة: درة، عمر الشناوي، صالح عبدالنبي، ريم عبدالقادر، ومن إخراج محمود كامل.