رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شيخ ولاعب وفنان».. رجال في يوميات شيرين عبدالوهاب

ستوديو

أوجدت الفنانة شيرين عبدالوهاب، طريقة للتواصل مع جمهورها ومتابعيها، حتى أنها تكرر تلك الطريقة بين الحين والآخر، حيث أطلت على متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، وعن طريق "ask me"، وجه إليها جمهورها العديد من التساؤلات ونرصد من خلال التقرير التالي رجالًا ركزت أمس حديثها عنهم:

كريم محمود عبدالعزيز 

طلب أحد المتابعين للفناة شيرين عبدالوهاب، بالتحدث عن الفنان كريم محمود عبدالعزيز وهو الأمر الذي استجابت له على الفور، مؤكدة أمنيتها بالعمل معه.

 

وقالت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن الفنان كريم محمود عبدالعزيز: "بعشقه ونفسي جدا أمثل معاه غير إني بحس إنه قريب أوي مني"، وهو الأمر الذي جعله يتفاعل معها سريعا ويؤكد هو الآخر استعداده لذلك.

محمد صلاح

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن رأيها في اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه، وما يتعرض له من هجوم ما بين الوقت والآخر.

 

ووجه أحد متابعي شيرين، سؤالًا لها، جاء فيه: "رأيك إن محمد صلاح يستاهل الهجوم اللي متعرض ليه اليومين دول".

 

وردت شيرين على السؤال عبر خاصية "إسألني" على حسابها على إنستجرام، قائلة: "محمد صلاح، خط أحمر بالنسبة لي وأنا واحدة من اللي عارفة قيمة محمد صلاح كويس جدا، فا ده سؤال هو أكبر منه، وعلى فكرة لسه باعتلي رسالة بيسأل فيها عليا".

عبدالباسط عبدالصمد ومحمد عمران

كما أكدت أن الشيخ عبدالباسط عبدالصمد والشيخ محمد عمران، من أكثر الشيوخ الذين تحب سماعهم في قراءة القرآن.

كاظم الساهر 

وطلب أحد المتابعين، وصف الفنان العراقي كاظم الساهر، ووصفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بأنه "جينتل مان".

عمرو دياب 

فاجأت النجمة شيرين عبدالوهاب الجمهور برد غير متوقع على سؤال أحد المتابعين حول إمكانية مشاركتها للهضبة عمرو دياب في ديو غنائي خلال الفترة المقبلة، وكتب أحد المتابعين لشيرين: "عاوزين دويتو مع عمرو دياب.. هل ده ممكن يحصل؟"، لتجيب قائلة: "حاسة إن إحنا ممكن مش لايقين على بعض بس أكيد ممكن ودي حاجة أي حد يفرح بيها".

مصطفى محمود

وردت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على سؤأل من أحد متابعيها نصه: "لو النفسية وحشة بتعملي إيه؟" أجابت: "يا بصلي، يا بنام يا بسمع د. مصطفى محمود لأني واخدة على كدا من زمان".