رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد حديثها عنه.. شيرين عبدالوهاب وكريم محمود عبدالعزيز في عمل فني قريبًا

ستوديو

أعادت الفنانة شيرين عبدالوهاب نشر "ستوري" خاصة بالفنان كريم محمود عبدالعزيز، معربة عن أمنيتها بالعمل معه في مجال التمثيل، موجهة له رسالة خاصة في ذلك الأمر.

 

ورد الفنان كريم محمود عبدالعزيز، على الفنانة شيرين مؤكدًا استعداده الشخصي بالتعاون معها في عمل فني مقبل، قائلًا: وأنا كمان يلا بينا حالا"، لترد عليه الفنانة شيرين: "أنا جاهزة".

 

الأمر الذي يعتبر بمثابة اتفاق أو نية مبرمة لاحتمالية وجود عمل فني يجمعهما قريبًا وبالتبعية سيكون هذا العمل "كوميدي"، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي متحمسين لرؤية ذلك الثنائي معًا.

 

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، كشفت عن شكل علاقتها بالفنان كريم محمود عبدالعزيز، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". وذلك ردًا علي أحد متابعيها عند سؤالها "اتكلمي عن كريم محمود عبدالعزيز".

 

لترد شيرين عبدالوهاب كاتبة عبر خاصية "الاستوري": "بعشقه ونفسي جدا امثل معاه، غير اني بحس إنه قريب أو ي مني".

آخر أعمال شيرين عبدالوهاب 

يذكر أن آخر تجارب الفنانة شيرين عبدالوهاب التمثيلية، كان مسلسل "طريقي" عام 2015، والذي شارك أمامها البطولة الفنان باسل الخياط والفنان أحمد فهمي.

 

مسلسل "طريقي" شارك في بطولة العمل بجانب شيرين عبدالوهاب، الممثل السورى باسل خياط، والفنانة القديرة سوسن بدر، ومحمود الجندى، وأحمد فهمى، ومحمد عادل، ومحمد ممدوح وندى موسى، وسلوى محمد على، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف تامر حبيب.