رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد ظهورها ببطن منتفخ.. شيرين عبدالوهاب ترد على شائعات حملها

ستوديو

ردت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على شائعات حملها بعد ظهورها ببطن منتفخ في كواليس أغنية "يا معافر"، وذلك عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وردت شيرين عبدالوهاب على سؤال أحد متابعيها عن سبب انتفاخ بطنها قائلة: «إزاي بطنك دي كلها في كواليس يا معافر وتقولي قولون مستحيل دي بطن حامل؟».

لترد الفنانة قائلة: «عندك حق تقولي كده، أنا نفسي بحس إني والنبي في السابع وعلى وش ولاده كل لحظة، بس للأسف ده قولون وبكتيريا حلزونية، والتهاب في الإثني عشر».

وردًا على سؤال من أحد متابعيها نصه: «لو النفسية وحشة بتعملي إيه؟» أجابت: «يا بصلي، يا بنام يا بسمع د. مصطفى محمود لأني واخدة على كدا من زمان».

 

شيرين: محمد صلاح خط أحمر

وردًا على سؤال من أحد متابعيها نصه: «رأيك أن محمد صلاح يستاهل الهجوم اللي متعرض له اليومين دول»، أجابت الفنانة شيرين قائلة: «محمد صلاح خط أحمر بالنسبة لي وأنا واحدة عارفة قيمة محمد صلاح كويس جدًا، دا سؤال هو أكبر منه وعلى فكرة لسه بعتلي رسالة بيسأل فيها عليا، أخي العزيز شكرًا».

كما ردت على سؤال أحد متابعيها عن أكثر شيخ تحب سماعه فأكدت أنه الشيخ عبدالباسط عبدالصمد، والشيخ محمد عمران.

 

أغنية عودتنى الدنيا

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد أعلنت عن اسم أغنيتها الجديدة وهي "عودتني الدنيا"، كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور.