رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لبلبة تكشف سبب مشاركتها فى مسلسل "دايمًا عامر"

لبلبة
لبلبة

كشفت الفنانة لبلبة، عوامل اختيارها لأدوارها الدرامية، مؤكدة أن أهم ما يعينها هو الموضوع، ولا بد أن يكون فيه رسالة للجمهور.

وأضافت، خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم"، مع المذيعة إنجي علي، والمذاع عبر نجوم إف إم: "لا أحب أن أشارك في أي عمل خال من الرسائل حتى الكوميديا التي كنت أقدمها في الأفلام يكون لها رسالة".

مشاركتها في مسلسل دايما عامر

وعن مشاركتها في مسلسل "دايما عامر"، الذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي أكدت لأنه يتحدث عن موضوع هام وهو التعليم لأنه خطير ولأن أولادنا هم مستقبلنا ومستقبل الوطن.

وأكدت أن حياة الطلبة الخاصة تؤثر عليهم ولا بد أن يربى الطالب وسط الأسرة، لأن مشكلة الطلاق أصبحت كثيرة جدًا في مجتمعنا وتؤثر على نفسية الطفل لأنه يفهم كل شيء والأب والأم عند الانفصال لا يفكران في الأولاد ولكن يفكران في أنفسهما والعند بينهما فقط.

وأكدت أن الانفصال عندما يكون الطفل في أربع سنوات يختلف عندما يتقدم في السن والمسلسل عرض ذلك وهذا من أهم المواضيع التي  جاءت فيه.

وأشارت إلى أن المشهد الذي جمع بينها وبين الفنانة أمل رزق، والتي كانت تقدم دور والدة طفل قام بفعل شيء غير أخلاقي بالمدرسة، سببه أن والدي الطفل كل منهما انفصل وارتبط بآخر، مما أثر على نفسية الطفل.

لبلبة وأمل رزق

التصوير مع عادل إمام

وكشفت أن الأعمال التي قدمتها مع الفنان عادل إمام، مختلفة تمامًا عما تقدمه الآن لأن العمل يكون كاملًا قبل بدء التصوير ولو تأخر التصوير يكون حتى 4 رمضان، أما في دايما عامر التصوير امتد إلى 29 رمضان.

أبطال العمل

مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، وعمرو عبدالجليل، وشريف دسوقي، وبيومي فؤاد، ولبلبة، وصلاح عبدالله، ومحمد محمود، ونضال الشافعي، وكريم عفيفي، وسينتيا خليفة، ومحمد التاجي، ومحمد ثروت، وسماء إبراهيم، وأحمد الشامي، تأليف ورشة كتابة، إخراج مجدي الهواري.

تدور قصة وأحداث مسلسل "دايما عامر" حول مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها.