رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصاوى: "الشاطر" أدار 3 وزارات فى وقت واحد.. وأنا عصبى ومجنون

ستوديو

كشف الفنان خالد الصاوي، عن تفاصيل تجسيده لشخصية خيرت الشاطر، نائب مرشد الإخوان المحظورة في مسلسل الاختيار 3، قائلًا إن الفنان عندما يجسد شخصية ما فهو يجمع معلومات عن صفات وممارسات هذه الشخصية ومن ثم يُكون انطباعًا عنها، ويلي ذلك تجسيد هذا الانطباع في الدراما.

الشاطر شديد الذكاء

وأكد الفنان خالد الصاوي، خلال حواره ببرنامج "مصر جديدة" مع الإعلامية إنجي القاضي، المذاع عبر فضائية "إي تي سي"، أن خيرت الشاطر كان شديد الذكاء لكنه وظفه بشكل خاطئ، موضحًا أنه امتلك قدرة على تحقيق أهدافه قبل أن يقع في شر أعماله، وشخصيته غير عادية لأنه كان يدير ٣ وزارات.

عصبية الصاوي 

وتابع الصاوي: "خيرت الشاطر كان يدير ثلاث وزارات في وقت واحد، وهي الماليات والجناح المسلح والعلاقات الخارجية، بما يعني أنه كان يتولى ثلاث حقائب وزارية، كل منها أخطر من الأخرى".

وأشار إلى أنه لديه علاقات طيبة وكبيرة مع المنتجين الكبار، الذين يعملون في عالم الفن سواء السينما أو الدراما، موضحًا: "أنا شخص عصبي ومجنون ومعظم المنتجين يعرفون عني كده، مش عارف فيه إيه اتأكل عليا فلوس 5 مرات سواء نصب عقاري أو عدم تسديد مستحقات مالية لأعمال فنية مع بعض المنتجين بسبب وجود أزمة مالية، أو عدم اكتمال المشروع".