رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصاوى: سعيد بالمشاركة فى "الاختيار 3".. وشخصية "الشاطر" ثرية ودرامية

ستوديو

أعرب الفنان خالد الصاوي، عن سعادته الكبيرة بتجسيد شخصية نائب مرشد الإخوان المسلمين خيرت الشاطر في مسلسل الاختيار، مشيرًا إلى أن حسام شوقي المشرف العام على إنتاج مسلسل الاختيار قام بترشيحه لدور خيرت الشاطر في المسلسل.

خالد الصاوي في الاختيار

وأكد خالد الصاوي، خلال حواره ببرنامج "مصر جديدة" مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع عبر فضائية "إي تي سي"، أنه  تردد بعد ترشيحه لدور الشاطر، وقام بمناقشة حسام شوقي عن إمكانية دور آخر غير نائب مرشد عام الإخوان المحظورة.

تجسيد شخصية الرئيس 

وأضاف في حديثه أن تجسيد الشاطر في مسلسل الاختيار كانت شخصية ثرية ودرامية من الدرجة الأولى، وقام بترتيب جلسات عمل مع مخرج المسلسل، للاطلاع على السيناريو والشخصية.

وأثنى الفنان خالد الصاوي، على التألق الكبير لدور الفنان ياسر جلال بتجسيده شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي في مسلسل الاختيار، مشيرًا إلى أنه من الصعب تقليد شخصية الرئيس السيسي، وذلك لأنه لديه القدرة على التحكم في أعصابه.

وأشاد الصاوى بالفنان ياسر جلال، في قيامه ببذل الجهد الكبير والقدرة على التخيل وتجسيد شخصية محبوبة بحجم واسم الرئيس السيسي.

وشدد على أن أصعب ممثل أدى دوره في مسلسل الاختيار 3 هو الفنان ياسر جلال لأنه يجسد شخصية الرئيس، والشخصية موجودة كثيرًا في أذهان وعيون المشاهدين، لذلك هناك صعوبة في تجسيدها على أي ممثل.