رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جيهان علامة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة فى أحدث ظهور «صور»

ستوديو

شاركت السيدة جيهان علامة، زوجة النجم اللبناني راغب علامة، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة صور جديدة لها. 

وظهرت جيهان علامة بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانا زيتيا أنيقا مكشوف الصدر والأكتاف، واعتمدت تسريحة شعر جذابة، حيث تركت شعرها العسلي منسدلًا على ظهرها بطريقة انسيابية ناعمة، كما اعتمدت مكياجا هادئا زاد من جمال إطلالتها. 

وحازت الصور على إعجاب عدد كبير من المتابعين. 

وفي سياق آخر، احتفل المطرب راغب علامة، أمس الثلاثاء الموافق 7 يونيو، بعيد ميلاده الـ60 وقرر الاحتفال بطريقته الخاصة، وبشكل مختلف عن المعتاد، وذلك من خلال طرحه لأغنية جديدة.

أغنية تعاليلي في عيد ميلاد راغب علامة 

وكشف الفنان راغب علامة، عن أنه سيطرح أغنيته الجديدة يوم عيد ميلاده، حيث قال: «أغنية تعاليلي 7 يونيو الساعة السابعة مساءً أتمنى أن تنال إعجابكم وتكون رفيقتكم فى مناسباتكم وحفلاتكم وأفراحكم وسهراتكم الحلوة".

أغنية “تعاليلي” يتعاون فيها الفنان راغب علامة مع الشاعر محمد عاطف والملحن أحمد زعيم، وتوزيع توما وكان من المفترض أن يطرحها مع بداية شهر مايو بعد عيد الفطر مباشرة ولكن لأسباب خاصة تم تأجيل طرح الأغنية لتتزامن مع موعد عيد ميلاده.

آخر أغاني راغب علامة 

يذكر أن الفنان راغب علامة كان قد طرح مؤخرًا أغنية بعنوان “ممكن أزعلك” والتي تعاون فيها مع الشاعر محمد البدري، وألحان بينو وتوزيع مدحت خميس، وتم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت نجاحًا كبيرًا حيث وصلت نسبة مشاهدتها إلى 10 ملايين مشاهدة.