رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

درة تشعل إنستجرام بأحدث ظهور والجمهور: «جميلة الجميلات»

ستوديو

حرصت الفنانة درة على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصور جديدة لها في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وتألقت درة بإطلالة جذابة مرتدية بلوزة باللون الأبيض وجيب باللون الأصفر المسطردة، وعلقت قائلة: "من لم يَكُن نورًا لنفسه لن تضيئه كل أنوار الكون".

 

وانهالت على صور الفنانة درة، آلاف الإعجاب، والمئات من التعليقات المشيدة بإطلالتها، وجاءت أبرز تلك التعليقات: "جميلة الجميلات".

مسلسل المتهمة

وكشفت الفنانة التونسية درة عن موعد عرض مسلسلها الجديد "المتهمة" المكون من 10 حلقات، الذي سيتم بثه على منصة "شاهد vip".

 

وقالت درة، في مقابلة، بأحد البرامج التليفزيونية، إن المسلسل من الأعمال الدرامية القوية التي تستحق المشاهدة، وسيتم عرضه في فصل الخريف لكون أجوائه وأحداثه تتناسب مع أجواء الخريف.

 

كما كشفت عن أن المسلسل قائم على الإثارة والتشويق في المقام الأول، كما أن دورها بالعمل مختلف تمامًا، مرددة: "هتشوفوني بشكل مختلف"، وهو "عمل تعبت فيه وعطيته من قلبي ومن روحي".

 

وتصدرت الفنانة درة الملصق الترويجي وظهرت على وجهها إصابات متفرقة، وبجانبها الفنان عادل كرم والفنان محمد دياب. وسيطرت على البوستر أجواء الإثارة والتشويق، خاصة أن أبطاله سيطرت على نظراتهم علامات الدهشة والترقب.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والرعب والإثارة، وتجسد درة شخصية نورهان التي تتعرض للعديد من المشاكل وهي متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها. ويشارك في بطولة "المتهمة" بجانب درة، دياب وعلي الطيب والإخراج لتامر نادي.

آخر أعمالها

يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة في التليفزيون، هي حكاية "أول السطر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، الذي يقدم حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشر حلقات مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع.

 

كما شاركت الفنانة درة في فيلم "الكاهن" الذي تدور أحداثه حول حرب المعلومات، وشارك في بطولته إياد نصار، والفنان الكبير حسين فهمي، وفتحي عبدالوهاب والنجم السوري جمال سليمان، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبولبن.