رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«بشرة وردية ناعمة».. عبير صبرى تشارك متابعيها بإطلالة من داخل سيارتها

ستوديو

شاركت الفنانة عبير صبري، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة لها. 

وظهرت عبير صبري بإطلالة مفعمة بالحيوية والجمال من داخل سيارتها، حيث ظهرت ببشرة وردية ناعمة، وتركت شعرها منسدلًا حول كتفها بطريقة الويفي الجذابة. 

وعلقت عبير صبري على الصورة: "بنجور متأخرة شوية". 

وحازت الصور على إعجاب عدد كبير من المتابعين. 

تصريحات عبير صبري المثيرة للجدل 

وكانت الفنانة عبير صبري، أثارت جدلًا واسعًا بسبب تصريحاتها عن فصل «الصيف»، الأمر الذي دفع الجمهور يوجه لها انتقادات لاذعة.

وكتبت «عبير» منشورًا عبر حسابها الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تعبر من خلاله عن استيائها من ارتفاع درجات حرارة الطقس، قائلة: «أي حد سعيد في الحر والصيف ومتصالح مع الهبوط في الضغط والقريفة وحساسية ووخز الجلد وضربات القلب دا هيكون إنسان سعيد في جهنم برضه».

ولكن سرعان، ردت الفنانة عبير صبري، على الانتقادات التي تعرضت لها، كاشفة بأن المنشور التي كتبته مزاحًا ولا يستحق كل هذه الانتقادات، إذ قالت في منشور جديد لها عبر حسابها الشخصي بـ«فيسبوك»: «كتبت بوست النهاردة عن كراهيتي لفصل الصيف بشكل هزلي كنت بهزر بهزر بهزر يعني ببساطة مع أصدقاء صفحتي الشخصية وليست البيدج وتناقلته المواقع، والشتايم انهالت عليا من كل صوب وحدب كعادة المعلقين اللي كلها أو معظمها دعاء عليا بدخول جهنم وربنا ياخدني ويريحهم مني (بعد ألف شر عليا) وإلخ».

وتابعت: «أوك أنا بعتذر لمحبي الصيف وإن شاء الله كلنا ندخل الجنة يا جماعة وربنا يغفر لنا جميعا ويساعدنا شكرا».

آخر أعمال عبير صبري 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير صبري مشاركتها في مسلسل  يوتيرن، بطولة ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبدالحميد، الذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.