رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالنظارة والكاريه.. هنا شيحة تشارك متابعيها بإطلالة جذابة (صورة)

ستوديو

شاركت الفنانة هنا شيحة، جمهورها ومتابعيها، عبر خاصية ستوري، بصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصورة جديدة لها. 

 

وظهرت هنا شيحة بإطلالة  مختلفة، حيث اعتمدت تسريحة الكاريه لشعرها، وارتدت نظارة كبيرة، ولم تتكلف هنا شيحة بوضع المكياج، حيث بدت ببشرتها الناعمة على طبيعتها، وارتدت سكارف كاروهات باللون البيج.

علاقة هنا شيحة بشقيقتها حلا

وكانت هنا شيحة قد أكدت أن علاقتها بشقيقتها حلا على خير ما يرام، مشيرة إلى أنها شقيقتها وحبيبتها قائلة: "دي حبيبة قلبي".

 

وأوضحت هنا أنها لم تتحدث مع حلا شيحة في أي تصريح خرج منها عبر السوشيال ميديا، ولم تناقشها في أي قرار اتخذته متابعة: "ما يخصنيش.. أنا بحترم جدا المساحة الشخصية.. ممكن أقول تلميح بس كل واحد حر عن شغله وعن قراره وعن حياته".

 

وأشارت إلى أن حلا بدورها لم تتدخل في أي قرار يخصها يوما ما، فهي دوما تساندها ودوما تصرح بحبها لها ولما تفعله سواء على الصعيد الشخصي أو المهني، بالتالي فهما يفعلان نفس الشيء، لافتة إلى أن هذه هي طريقة تربيتهم ونشأتهم، لا أحد يتدخل في خصوصيات أي من أفراد الأسرة على أي ناحية.

هنا شيحة ومواقع التواصل الاجتماعي 

وكانت هنا شيحة قد أبدت رأيها في تعامل مواقع التواصل الاجتماعي مع الأزمات، قائلة إن مواقع التواصل الاجتماعي تسيء التعامل مع الأزمات سواءً بخصوص أزمة شقيقتها حلا شيحة أو أي أزمة أخرى، فالسوشيال ميديا تُخرج التصريحات من سياقها وتضعها في سياق مختلف يخدم أغراض أخرى بعيدة عن فحوى الأزمات الحقيقية.

آخر أعمال هنا شيحة 

يذكر أن آخر أعمال هنا شيحة مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة عدد من نجوم الفن منهم: خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبوضيف،”. مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جالا هشام، سالي حماد، ريهام الشناوي، والوجه الجديد نانسي هلال ”، كما يضم العديد من الفنانين الشباب.

هنا شيحة
هنا شيحة