رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«المايوه».. عائشة بن أحمد تشعل «إنستجرام» فى أحدث ظهور

ستوديو

شاركت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة جديدة لها.

وظهرت عائشة بالمايوه باللون البينك من أمام البحر أثناء استمتاعها بقضاء عطلتها الصيفية، ووضعت رابطة شعر ملونة على رأسها، لتترك شعرها منسدلًا على ظهرها بطريقة انسيابية، وعلقت: «أنت وأنا والبحر».  

وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من المتابعين. 

آخر أعمال عائشة بن أحمد

يذكر أن آخر أعمال عائشة بن أحمد مشاركتها مسلسل "ملف سرى"، والذى تتعاون فيه للمرة الأولى مع الفنان هانى سلامة، لتحكى من خلاله قصة مريم العائدة من أوروبا، لتخوض صراعات عائلية لم تكن فى حساباتها.

كما انتهت عائشة بن أحمد، من تصوير مسلسل "وعد الشيطان"، والمقرر إطلاقه عقب موسم رمضان على إحدى المنصات الرقمية، والمسلسل مكون من 6 حلقات، وتقوم فيه بشخصية زينة المتزوجة من عمرو يوسف، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما والتشويق والسحر.

وتقدم عائشة بن أحمد، دراما رومانسية مع الفنان خالد النبوى فى مسلسل "لون البحر"، الذى انتهت من تصويره وتنتظر إطلاقه قريبًا على إحدى المنصات الرقمية، وتقوم فيه بشخصية هالة وهى سيدة متزوجة تعيش صراعًا مع نفسها طوال الوقت، المسلسل مكون من 15 حلقة، وتم تصويره بمدينة الغردقة.