رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سعد الصغير يحسم جدل صورته مع «صلاح».. والجمهور: «اعترفت لما اتبلغ عنك»

ستوديو

حسم الفنان الشعبي سعد الصغير، الجدل حول صورته مع اللاعب بصفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، كاشفا حقيقة وجودهما بنادي المقاولون سويا من سنوات وهم في سن صغيرة.

ونشر صورته مع اللاعب محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، معلقا عليها قائلا: "مساء الفل عل إخواتي وحبايبي اللي في الصوره ده طبعا مش أنا.. أنا آه كنت بلعب كوره بس في المصانع الحربية وكذا نادي آخر.. وكمان أنا خدت الصورة قريبو من شكلي وأنا صغير في مداعبة خفيفة هزار مع جمهوري الجميل فقط لكن هذا الشخص ليس أنا".

الأمر الذي اعتبره بعض متابعيه، مزحة غير مقبولة، وجاءت التعليقات تعبر كالتالي: "اعترفت لما صاحب الصورة طلع واتكلم وقال هيقدم فيك بلاغ انتحال شخصية"، فيما تقبل البعض الآخر مزحة سعد الصغير وجاءت التعليقات كالتالي: "إنتم الاتنين متتخيروش عن بعض في الاحترام والتواضع".

وأثار الفنان سعد الصغير، حالة من الجدل بعد نشره صورة ظهر فيها وهو في سن صغيرة، وخلفه اللاعب محمد صلاح في نفس الفئة العُمرية، وهو يحاول إظهار نفسه لالتقاط الصورة داخل نادي المقاولين العرب، مؤكدا خلال تعليقه على الصورة أن الصورة كانت مع اللاعب الدولي محمد صلاح، حينما كانوا ينتميان لنفس النادي الرياضي.

وعلق سعد الصغير، على الصورة المنشورة بتعليق كُتب فيه: "محمد صلاح يحاول يلاقي له مكان، وهو يتصور في اختبار ناشئي المقاولين العرب، وسعد الصغير واخد منه المكان كله لوحده، ونجح بعد 15 سنة إنه يلاقي لنفسه مكان بعد ما سعد الصغير اتجه للغناء"، واختتم موقعًا الصورة باسمه.

ثم علق سعد الصغير على الصورة قائلًا: "حبيبي يا أبوصلاح كان زمانا دلوقتى مع بعض بس أنا سيبتك تشوف طريقك.. خلي بالكم أنا كنت قبل ما أغني كنت لعيب كورة جامد مع احترامي لـأبومكة".

الأمر الذي بدوره، سبب في حالة من الحيرة والدهشة، التي أصابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأن فارق السن بين سعد الصغير 52 عامًا، ومحمد صلاح 29 عامًا، يفوق الـ21 عامًا.

وبعد انتشار الصورة، بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومشاركتها من قبل صفحات وبرامج تليفزيونية، ظهر صاحب الصورة الحقيقي لتوضيح الأمر، ليتضح أن اسم صاحب الصورة الأصلي، هو شخص يدعى الدكتور سعيد السيد عبدالشافي غالي، الذي اتهم بدوره سعد الصغير بتزوير اسمه وانتحال صفته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب صاحب الصورة عبر حسابه على فيسبوك: "السلام عليكم، أنا الدكتور سعيد السيد عبدالشافي غالي.. أنا حابب أوضح للجميع حقيقة اللي حصل من شخصية مشهورة (مغني معروف)، وعلى صفحته الرسمية يقوم بانتحال شخصيتي، ويكتب على صورتي مع اللاعب الكبير محمد صلاح إن هو الموجود فيها ويرد على تعليقات الناس والمتابعين إن هو الموجود بالصورة".

وأضاف صاحب الصورة مع محمد صلاح في الطفولة: "دا انتحال شخصية واضح وصريح وسوف يتم اتخاذ الإجراء القانوني، وسوف أقوم بالتحدث قريبا بنفسي في فيديو على صفحتي الشخصية وأكثر من مكان إعلامي لتوضيح ما حدث منذ نزول هذه الصورة، وشكرًا لكل شخص تكلم بالسلب أو الإيجاب عن سعيد وهذه الصفحة الشخصية بتاعتي".

الأمر الذي اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ادعاء متعمدا من أجل الحصول على “التريند” مستخدما اسم لاعب الدوري الإنجليزي محمد صلاح.

أحدث أعماله

يذكر أن سعد الصغير شارك مؤخرا في مسرحية "كازانوفا" التي عرضت في موسم الرياض من بطولة حسن الرداد، ونسرين طافش، وعمرو يوسف، وحمدي المرغني، إضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين، ومن تأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي بدر، وإخراج هشام عطوة.