رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد صورتها فى المستشفى.. هل عادت ياسمين عبدالعزيز لتلقى العلاج بجنيف؟

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

كشفت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن تعرضها لوعكة صحية جديدة من خلال نشر صورة لها من داخل المستشفى، عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

 

وعلقت ياسمين عبدالعزيز، على الصورة قائلة: "أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة".

 

وأثار الغموض حول حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية ومكان تواجدها العديد من تساؤلات جمهورها، وهل عادت لجنيف مرة أخرى خاصة بعد الصورة التي نشرها زوجها الفنان أحمد العوضي من جنيف قبل قليل عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

ياسمين عبدالعزيز

وعلق أحمد العوضي على الصورة قائلًا: "الراجل اللبناني الجدع شكرا يا يوسف على جدعنتك واستضافتك الكريمه في جنيف".

تفاصيل الأزمة الصحية لياسمين عبدالعزيز

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قد خضعت لجراحة في مصر في شهر يوليو الماضي بسبب معاناتها منذ فترة الشباب مع مرض “أكياس الشيكولاتة"، وتعرضت خلال ذلك لخطأ طبي تسبب في دخولها لأيام طويلة العناية المركزة.

 

وغادرت ياسمين العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وكتب أحمد العوضي عبر "فيسبوك": "الحمد لله.. ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تمامًا لمدة أسبوعين، خوفًا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة.. حتى استقرار الحالة.. أعتذر لكم عن عدم ردي، لكن اعذروني غصب عني.. شكرًا ليكم كلكم على دعواتكم ليها، ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة".

مغادرة ياسمين لمصر للعلاج بالخارج

في 10 أغسطس، غادرت ياسمين عبدالعزيز مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية، وقالت مصادر مطلعة بالمطار آنذاك، إن ياسمين عبدالعزيز وصلت بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة، وتم السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4، حيث تقف طائرة إسعاف خاصة، وتم نقلها بصحبة مرافقة للطائرة تحت إشراف إسعاف المطار برئاسة مؤمن عادل، على أن تتوجه إلى جنيف لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات ومضاعفات العملية الجراحة أجرتها في 11 يوليو الماضي، وحرص العاملون بصالة رقم 4 المخصصة للطائرات الخاصة وكبار رجال الأعمال على الدعاء للفنانة قبل سفرها، وقالت المصادر إن حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية كانت مستقرة أثناء نقلها إلى الطائرة.

 

وحرصت ياسمين على طمأنة جمهورها على صحتها بعد أيام من علاجها بالخارج وقبل مغادرتها المستشفى نشرت صورة مع الأطباء المشرفين على حالتها ووجهت الشكر لهم.

ياسمين عبدالعزيز