رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

منة جلال تكشف حقيقة دخول نجوى فؤاد فى غيبوبة وتكشف عن مرضها

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

ردت الفنانة منة جلال على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول دخول الفنانة نجوى فؤاد في غيبوبة، مؤكدة أنه لا صحة لهذا الكلام.

وقالت في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "إشاعة سخيفة جدا أن الأستاذة نجوى فواد فى غيبوبة الكلام دة غلط والأخبار اللى نازلة مش مظبوطة كل اللى حصل إن الأستاذة نجوى اكتشفت إن عندها عرق النساء وأثر على ظهرها فالدكتور ادها جرعة زيادة عشان يخفف الألم والمقصود من كلمة غيبوبة هى النوم عشان التعب رهيب". 

وأضافت: "أرجو من سيادتكم بلاش أذى نفسي للناس الكبار فى السن أنتو مش عارفين بتعملو فيهم إيه بسبب الأخبار دى بجد أذى نفسى كفاية اللى ست فيه محدش بيكلمها ولا حد بيشغلها أرجوكم (جبر الخواطر)".

تفاصيل مرض نجوى فؤاد

كشفت نجوى فؤاد، خلال لقائها ببرنامج “ضرب نار”، عبر فضائية “القاهرة والناس” عن سبب اختفائها السنين الماضية، موضحة أنها كانت مريضة لمدة عامين، حيث كانت تعاني من "انزلاق غضروفي" وخضعت لعملية جراحية على إثر ذلك، هذا بالإضافة إلى جائحة فيروس كورونا، مضيفةً أنها مستمرة حتى الآن في تلقي العلاج وتخضع للرعاية والمتابعة الطبية.

كما صرحت نجوى فؤاد بأن أكثر شيء ندمت عليه حتى الآن هو أنها لم تكوِّن أسرة ولم تنجب أولادًا، ويأتي ذلك الندم بسبب شعورها بالوحدة الآن، حيث أكدت على أهمية الأولاد في حياة كل شخص، وأوضحت أن لديها ابنة بالتبني، قامت بتربيتها ثم تزوجت، لذلك تشعر بندم شديد على عدم تكوين أسرة، قائلةً إن "الوحدة تقتلها"، على حد تعبيرها، ويكون أكثر وقت تشعر فيه بالوحدة هو شهر رمضان.