رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انسحابها من بطولة «رولان جاروس».. ميار شريف تكشف تفاصيل إصابتها

ميار شريف
ميار شريف

كشفت ميار شريف، لاعبة منتخب مصر للتنس، عن تفاصيل الإصابة التي تعرضت لها خلال مشاركتها في بطولة رولان جاروس المفتوحة إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى، مما أدى لانسحابها منها.

وقالت خلال مداخلة  “زووم” مع برنامج “كلمة أخيرة”، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية ON: "في وسط الماتش الأول تعرضت لإصابة وحسيت بطرقعة صغيرة وعملت أشعة ورأينا جزءا من العظمة مكسور مقدرتش أكمل وانسحبت من الماتش وجيت لإسبانيا عشان الدكتور بتاعي يتابع حالتي".

 وكشفت عن أن الأطباء المعالجين أكدوا لها أن العلاج سوف يستغرق من ستة إلى ثمانية أسابيع من شفاء متباطيء لكن الأوضاع أفضل وفي تحسن قائلة: “الحمد لله قدر الله ما شاء فعل”، مؤكدة أنها فرصة لكي تستقر مع عائلتها وتقوم بالأشياء التي يصعب القيام بها خلال البطولات.

وعن فوزها ببطولة رولان جاروس للتنس لتكون بذلك أول مصرية تفوز بتلك البطولة قالت: "الماتش الثاني كان صعب وحسيت بألم صعب بسبب الإصابة بس أنا لازم أشكر كل الناس اللي شجعتني ووقفت جمبي وشجعوني من قلبهم".

حضور جمهور مصري في المباراة

وأضافت: "كان فيه جمهور مصري قالبين الدنيا وكانوا جايين من مصر مخصوص وكان من بينهم لاعبي تنس وده كان دافع لي أثناء الماتش كبير وزقني جدًا أني أكمل ومكنتش عاوزة أمشي الناس دي زعلانة بجد".

وتابعت: "كنت كسبانة 6/3 و4/3 وكان الماتش سخن جدًا وفضلت ألعب ما بين 20-25 دقيقة وأنا عظمة رجلي كانت مكسورة وكان ألما رهيبا وصعب جدًا لكن كنت بقاتل مع الناس في الملعب وبقاتل عشان التاريخ اللي بلعب بيه وأني أكون فخورة أني مصرية، وأرفع علم مصر هناك حاجات كتيرة كانت بتحفزني عشان أكمل".