رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بشرى للشباب.. محافظ الإسكندرية يكشف عن قروض ميسرة من البنك الزراعى (فيديو)

ستوديو

كشف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، عن توفر قروض ميسرة لمشروعات شباب المحافظة بالتنسيق مع البنك الزراعي.


وقال اللواء الشريف للإعلامى محمد غانم، عبر فقرات برنامج "الجدعان" على فضائية القاهرة والناس 2، إنه تم التنسيق مع علاء فاروق، رئيس البنك الزراعي المصري، على تقديم حزمة من القروض الميسرة لمشروعات الشباب والمستثمرين بالإسكندرية بضمانات من المحافظة نفسها التى سوف تختار أصحاب المشروعات من الشباب.

وأوضح أن افتتاح فرع البنك الزراعى الجديد بالإسكندرية سوف يدفع الحركة التجارية والاقتصادية بالمحافظة إلى الأمام، خاصة بعد وضع خطة للاستفادة من أصول البنك الزراعى المنتشرة بالمحافظة فى مشروعات اقتصادية طويلة المدى.

 

من ناحية أخرى، أكد علاء فاروق، رئيس البنك الزراعى المصرى، انتظام توفير كافة خطوط وأدوات إنتاج مشروعات القطاع الصناعى والتصنيع الزراعى، نافيا توقف أى من المشروعات التى يمولها البنك الزراعي.


وقال فاروق للإعلامى محمد غانم، إنه نجح فى تحويل واحد من أعرق القصور بالإسكندرية إلى فرع جديد للبنك الزراعي، لتقديم كافة الخدمات المصرفية وتطبيق الشمول المالى وتلبية احتياجات الشباب والمستثمرين، فضلًا عن استغلال أصول البنك بالتنسيق مع المحافظة فى إنشاء مشروعات استثمارية تدعم خطة الدولة فى تطوير القطاع الاقتصادي.


وأوضح أن البنك الزراعى يقوم بتطوير 650 فرعًا على مستوى جميع المحافظات، وهو من ضمن الـ10 بنوك التى تمول مصنع القناة للسكر بجانب تمويل المزارعين لتوفير أدوات الإنتاج ودعم الزراعة التعاقدية.